• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 26/09/2019 - 08:59 بتوقيت نيويورك

نتنياهو يدعو لبث جلسة محاكمته التمهيدية بتهم فساد على الهواء

نتنياهو يدعو لبث جلسة محاكمته التمهيدية  بتهم فساد على الهواء

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

دعا رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم الخميس، إلى بث جلسة تمهيدية لمحاكمته بتهم فساد، تعقد الأسبوع المقبل، على الهواء مباشرة، قائلًا: ”حان الوقت ليسمع الناس كل شيء، بما في ذلك جانبي من الرواية“، وبعد الانتخابات التي أجريت في 17 سبتمبر/ أيلول، ولم تؤد إلى نتيجة حاسمة، يبذل نتنياهو قصارى جهده للفوز بولاية خامسة، قد تمنحه حصانة قانونية في ثلاث قضايا، يصفها بأنها ”بلا أساس وملاحقة لها دوافع سياسية“، ويقول النائب العام الإسرائيلي، أفيخاي ماندلبليت، إنه يعتزم توجيه تهمتي الاحتيال وخيانة الأمانة إلى نتنياهو، بناء على نتائج الجلسة التمهيدية.

وقال نتنياهو، في مقطع فيديو، على مواقع التواصل الاجتماعي: ”بعد سيل استمر ثلاث سنوات من التسريبات الإعلامية المغرضة المتحيزة، حان الوقت ليسمع الناس كل شيء، بما في ذلك جانبي من الرواية“، وأضاف: ”بالتالي أطالب النائب العام بالسماح ببث الجلسة على الهواء مباشرة.. تعلمون أن الشفافية تكشف الحقيقة“. لكن مكتب ماندلبليت لم يرد على المقطع، وجرى تكليف نتنياهو المحافظ، أمس الأربعاء، بتشكيل الحكومة الائتلافية المقبلة، بعد أن حشد دعم عدد أكبر بقليل من النواب، مقارنة بخصمه في الانتخابات المنتمي لتيار الوسط بيني غانتس. ولا يحظى كل من نتنياهو وغانتس بأغلبية برلمانية صريحة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات