• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 27/09/2019 - 04:52 بتوقيت نيويورك

كوريا الشمالية تشيد بشجاعة وحكمة ترامب وتشكك بعقد قمة جديدة معه

كوريا الشمالية تشيد بشجاعة وحكمة ترامب وتشكك بعقد قمة جديدة معه

المصدر / وكالات - هيا

شككت كوريا الشمالية في احتمال عقدها قمة جديدة مع الولايات المتحدة، بسبب عدم إحراز تقدم في تنفيذ الاتفاقات التي تم التوصل إليها، ومع ذلك أشادت بشجاعة وحكمة الرئيس دونالد ترامب.

وذكرت وسائل الإعلام الشمالية أن عدم إحراز أي تقدم يلقي بظلال من الشك على احتمالات عقد قمة بين ترامب والزعيم كيم جونغ أون في المستقبل القريب.

وقال مستشار وزارة الخارجية الكورية الشمالية كيم كي جوان "إن هذا الأمر يدفعه للشك في إمكانية إحراز تقدم جديد في العلاقات بين البلدين".

وحسب كيم كي غوان، فإن فكرة عقد قمة جديدة بين ترامب وكيم "حاضرة جدا هذه الأيام في الولايات المتّحدة".

ورغم ذلك، أشادت بيونغ يانغ الجمعة بترامب ووصفته بأنه "حكيم" و"شجاع"، معتبرة أنّه يختلف عن سياسيين آخرين في واشنطن لديهم "هوس" نزع السلاح النووي الكوري الشمالي.

الأكثر مشاهدة


التعليقات