• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 27/09/2019 - 05:11 بتوقيت نيويورك

زيادة كبيرة في معدل انتحار جنود الجيش الأميركي

زيادة كبيرة في معدل انتحار جنود الجيش الأميركي

المصدر / وكالات - هيا

خلص تقرير أصدرته وزارة الدفاع الأميركية أمس الخميس إلى أن معدل انتحار جنود الجيش الأميركي أثناء الخدمة زاد بشكل كبير خلال السنوات الخمس الماضية.

وجاء التقرير بعدما انتحر -فيما يبدو- ثلاثة بحارة أميركيين يعملون على حاملة الطائرات جورج دبليو. بوش الأسبوع الماضي. وقالت البحرية إن الحوادث منفصلة.

وقال أول تقرير سنوي للبنتاغون عن الانتحار إن معدل انتحار الجنود في الخدمة بلغ 24.8 لكل 100 ألف، بعدما كان نحو 20 لكل 100 ألف في 2013. وقال التقرير إن 541 جنديا انتحروا في عام 2018.

وأضاف أن الانتحار بسلاح ناري كان الأكثر شيوعا، وقالت إليزابيث فان وينكل المسؤولة عن هذا الملف بالبنتاغون "نحن لا نسير في الاتجاه الصحيح".

وسبق أن ذكرت قناة "سي أن أن" أن حالات الانتحار بين القوات الأميركية العاملة ضمن قيادة العمليات الخاصة تضاعفت ثلاث مرات خلال عام واحد دون أسباب واضحة، فضلا عن تزايد الانتحار في قطاعات أخرى من الجيش رغم توفير برامج الدعم النفسي.

وأكدت القناة أن عام 2018 شهد 22 حالة انتحار داخل قيادة العمليات الخاصة، وهو رقم يزيد بثلاثة أضعاف عما كان عليه في العام الذي سبقه.

ولم يتمكن القادة العسكريون من تقديم أي شرح منطقي لأسباب تضاعف حالات الانتحار التي تسري بين جنود القوات العاملة في قيادة العمليات الخاصة، وهي تشمل البحرية وسلاح الجو والقوات الأرضية.

وأشارت "سي أن أن" إلى أن حالات الانتحار هذه غير مرتبطة بظروف الحروب، بل باستهلاك المخدرات وتجارب الحياة الخاصة للجنود، ومنها الإفلاس المالي.

الأكثر مشاهدة


التعليقات