• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 29/09/2019 - 04:25 بتوقيت نيويورك

الإرياني: لا لقاءات بين وفد حكومي يمني وحوثيين بمسقط

الإرياني: لا لقاءات بين وفد حكومي يمني وحوثيين بمسقط

المصدر / وكالات - هيا

نفى وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني، وجود أي لقاءات بين وفد من الحكومة اليمنية يزور مسقط منذ السبت، وبين وفد من ميليشيات الحوثي.

وأكد في تغريدة على حسابه على تويتر، الأحد: "لا صحة لما نشرته بعض وسائل الإعلام عن عقد لقاء بين قيادات في الحكومة والميليشيات الحوثية المدعومة من إيران في العاصمة العمانية مسقط".

كما أوضح أن اللقاءات التي تتم بين الحكومة وميليشيات الحوثي معلنة ومحصورة في جولات المفاوضات التي ترعاها الأمم المتحدة، وآخرها مشاورات السويد، معتبراً أن مثل "تلك الأكاذيب اصطياد في الماء العكر، ومحاولة لتشويه مواقف الحكومة اليمنية الثابت في معركة استعادة الدولة وإسقاط انقلاب الميليشيات الحوثية".

يذكر أن وزير الخارجية اليمني محمد عبد الله الحضرمي، كان حمّل الأحد، في كلمة له أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة، مسؤولية تفاقم الأوضاع في اليمن إلى الميليشيات الحوثية، مشيرا إلى أن تلك الميليشيات قامت بتدمير كل شيء جميل في اليمن، واستطاعت في بضع سنوات أن تهدم حلم جميع اليمنيين بالحرية والمواطنة.

كما حمل مجلس الأمن مسؤولية إلزام الميليشيات الحوثية الانسحاب من الحديدة، مؤكداً أن الحل يكمن في إلزام الميليشيات بتنفيذ الاتفاقات الأممية، لا سيما اتفاق ستوكهولم.

الأكثر مشاهدة


التعليقات