• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 29/09/2019 - 04:28 بتوقيت نيويورك

قوات النظام السوري تعتقل طبيباً وممرضين في دوما

قوات النظام السوري تعتقل طبيباً وممرضين في دوما

المصدر / وكالات - هيا

أعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان أن أجهزة النظام الأمنية نفذت حملة مداهمات في عدد من الأحياء السكنية لمدينة دوما بريف دمشق، أسفرت عن اعتقال طبيب وعدد من الممرضين ممن كانوا يعملون ضمن المشافي الميدانية إبان سيطرة فصائل المعارضة على المدينة.

حيث جرى اعتقال الطبيب والممرضين في أحياء الجلاء وتيسير طه ومحيط المسجد الكبير وسط مدينة دوما، ليتم اقتيادهم عقب اعتقالهم إلى فرع أمن الدولة في العاصمة دمشق.

وكان المرصد ذكر أن مخابرات النظام السوري أقدمت، الأسبوع الماضي، على اعتقال خمسة شبان من أبناء مدينة التل بريف دمشق الغربي، وذلك أثناء عودتهم من تركيا.

كما نفذت حملة دهم طالت عدداً من المنازل في مدينة ضمير بالقلمون الشرقي، اعتقلت خلالها أكثر من 25 شاباً، معظمهم من الخاضعين لعمليات تسوية سابقاً.

الأكثر مشاهدة


التعليقات