• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 29/09/2019 - 04:37 بتوقيت نيويورك

الانتشار الأمني المكثف يمنع مظاهرات ليلية بالقاهرة

الانتشار الأمني المكثف يمنع مظاهرات ليلية بالقاهرة

المصدر / وكالات - هيا

أظهرت صور تداولها ناشطون، وجودا أمنيا مكثفا بميدان رمسيس وسط العاصمة المصرية القاهرة، وسط انتشار واسع لسيارات الشرطة بصافراتها المستمرة، وذلك تزامنًا مع دعوات التظاهر التي أطلقها المقاول والفنان المصري محمد علي.

وكان ميدان رمسيس قد شهد مظاهرة ليلية دعا خلالها المتظاهرون إلى رحيل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

في هذه الأثناء، تواصلت المظاهرات خارج مصر للمطالبة برحيل السيسي، حيث نظم عدد من أبناء الجالية المصرية في إيطاليا وقفة احتجاجية في وسط مدينة ميلانو.

وردد المشاركون في الوقفة شعارات تطالب برحيل السيسي، كما شهدت مدينة سيدني الأسترالية ومانشستر البريطانية مظاهرات أخرى.

وكان رجل الأعمال المصري والفنان محمد علي، دعا المصريين في تسجيل مصور جديد له أمس السبت، إلى الخروج في مظاهرات عقب مباراة النادي الأهلي مساء أمس.

وأكد علي أن السيسي حوّل شوارع مصر إلى ثكنات عسكرية خشية اندلاع ثورة، وأن نظامه اعتقل العشرات من أصدقائه والعاملين معه في مشاريعه.

من ناحية أخرى، أعربت المرشحة الرئاسية الأميركية عن الحزب الديمقراطي السيناتورة إليزابيث وارين عن مساندتها للمتظاهرين في مصر الذين يكافحون للحصول على مستقبل أفضل.

وقالت وارين -في تغريدة على تويتر- إنه يجب التوضيح بشكل لا لبس فيه أن العنف والقمع من الردود غير المقبولة على أولئك الذين يسعون للتعبير عن رأيهم، أو إحداث تغيير سياسي.

الأكثر مشاهدة


التعليقات