• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 02/10/2019 - 07:50 بتوقيت نيويورك

عمليات بغداد تنفي مقتل متظاهروتؤكد سبب التواجد تأمين وحماية المتظاهرين

عمليات بغداد تنفي مقتل متظاهروتؤكد سبب التواجد تأمين وحماية المتظاهرين

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

 مع استمرار اشتعال التظاهرات في العراق،  نفت عمليات بغداد، اليوم الأربعاء، الأنباء التي تحدثت عن مقتل متظاهر في الشعب شمالي العاصمة العراقية،  ذكرت القيادة  في بيان  أنه "لا صحة لما تناقلته بعض وسائل الإعلام حول مقتل أحد المتظاهرين في منطقة الشعب"، مؤكدة أن القوات الأمنية متواجدة حاليًا لغرض تأمين الحماية للمتظاهرين، وتشهد مناطق متفرقة من العاصمة بغداد، مظاهرات غاضبة منذ مساء أمس وتجددت صباح اليوم للمطالبة بالإصلاح.

وأحرق متظاهرون الإطارات في شوارع رئيسية بمناطق عدة في بغداد وعدد من المحافظات، في وقت قطعت القوات الأمنية الطرق الرئيسة الواصلة بين المحافظات والعاصمة، وكان الرئيس العراقي برهم صالح قد طالب /الثلاثاء/ بمزيد من ضبط النفس واحترام القانون إثر احتجاجات واسعة في عدة مدن عراقية.

وقال صالح إن "التظاهر السلمي حقٌ دستوري مكفولٌ للمواطنين.. أبناؤنا في القوات الأمنية مكلفون بحماية حقوق المواطنين، والحفاظ على الأمن العام"، وتابع "أؤكد على ضبط النفس واحترام القانون.. أبناؤنا شباب العراق يتطلعون إلى الإصلاح وفرص العمل، واجبنا تلبية هذه الاستحقاقات المشروعة. الرحمة للشهداء والشفاء للجرحى".

الأكثر مشاهدة


التعليقات