• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

توتر العلاقات الأمريكية الإسرائيلية بسبب إيران أستراليا: فرض حجراً صحياً على القادمين من تسع دول إفريقية الولايات المتحدة تدعو أطراف الصراع في إثيوبيا للتفاوض الاحتلال الإسرائيلي يحرم محافظ القدس من المشاركة في زفاف ابنته البكر مظاهرات حاشدة في الأردن رفضاً لاتفاقيات التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي اجتماعات غير رسمية في فيينا.. تستبق محادثات النووي إطلاق سراح وجوه بارزة في السودان.. وإضراب عن الطعام متحور "أوميكرون" ينسف مخططا لمنظمة التجارة العالمية العرب يواجهون متحور "أوميكرون" مستجدات "أوميكرون".. متحور كورونا الجديد يدفع العالم للاستنفار الرئيس يتلقى اتصالا هاتفيا من محمد بن زايد متحور جديد يرعب العالم..أوروبا تقترح وقف رحلات إفريقيا "معاش نبو نستبعد حد".. ليبيا منقسمة حول أزمة القذافي البعثة الأممية: اتفاق البرهان حمدوك تسوية بلا فائزين مشاكل إيران والوكالة الذرية لا تنتهي.. وأميركا تهدد بالتصعيد

الاحد 31/01/2016 - 12:25 بتوقيت نيويورك

مي عز الدين" تكشف عن أول حب فى مشوارها الفني..وعيوبها الشخصية

مي عز الدين

المصدر / وكالات

قالت الفنانة مى عز الدين، إنها لن توافق على اعتزال الفن لو طلب منها ذلك رجل يحبها مؤكة أنها ترغب فى أن يكون هذا القرار نابعًا منها عن اقتناع.
وأشارت "مي" فى حوارها ببرنامج «100 سؤال» على قناة «الحياة»، إلى أن هذا الرجل لو كان حب حياتها هو من طلب منها ذلك سيكون هناك إمكانية للتفكير فى القرار، ولكن ألا يكون هذا شرطه للارتباط بها.
وكشفت "مي" عن أنها فى بداية مشوارها الفني كانت لها تجربة ارتباط مع أحد الأشخاص الذي طلب منها ذلك ولكنهما لم يكملا علاقتهما بسبب اختلاف شخصياتهما وأفكارهما إضافة إلى شرط تركها للتمثيل.

قالت الفنانة مي عز الدين، إنها تخشى الفشل، وتحب فى الرجل جرأته وأن يكون على قدر كلمته وقراراته، موضحة أنها تعشق لقب البرنسيسة.

وأضافت "مي، أنها ترى نفسها مجنونة ومش مظبوطه، لافتة إلى أنها لا تتنازل عن إخلاص الناس لها، وعيبها الكبير أنها عصبية.

وأشارت إلى أنها تحب شكلها الطبيعي من دون أن تستخدم مساحيق التجميل، لكنها تكره أنفها.

الأكثر مشاهدة


التعليقات