• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 07/10/2019 - 05:31 بتوقيت نيويورك

إيران تتعهد بتحسين العلاقات مع جيرانها العرب في الخليج

إيران تتعهد بتحسين العلاقات مع جيرانها العرب في الخليج

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قال المتحدث باسم الحكومة الإيرانية علي ربيعي، اليوم الاثنين، إن طهران ستواصل جهودها لتهدئة التوتر مع دول الخليج، عن طريق تحسين العلاقات مع جيرانها العرب في الخليج، وقال ربيعي، إن إيران تدعو الشعب العراقي إلى ضبط النفس بعد أيام من الاضطرابات في العراق تجاوز خلالها عدد القتلى 100 وأصيب أكثر من 6000، وأكمل حديثه في المؤتمر الصحفي "إن إيران ستقف دائما إلى جانب الأمة العراقية والحكومة العراقية. ندعوهم للحفاظ على الوحدة وإظهار ضبط النفس".

وقال المتحدث باسم الحكومة الإيرانية أيضا إن إيران ستواصل جهودها لتخفيف التوترات في الخليج، بدوره، قال مستشار المرشد الإيراني للشؤون العسكرية اللواء يحيى رحيم صفوي، إن أحداث العراق الأخيرة، هدفها إخافة الناس من المشاركة في مراسم الأربعينية، وأوضح صفوي أن هذه الأحداث لن تخيف الزوار، الذين لن يترددوا في "المشاركة حتى لو مطرت السماء حجرا ورصاصا".

الأكثر مشاهدة


التعليقات