• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 23/10/2019 - 05:02 بتوقيت نيويورك

روسيا تهدد الأكراد: سننسحب من سوريا في هذه الحالة وستواجهون تركيا وحدكم

روسيا تهدد الأكراد: سننسحب من سوريا في هذه الحالة وستواجهون تركيا وحدكم

المصدر / وكالات - هيا

حذر الكرملين اليوم، الأربعاء، الأكراد، من عدم الانسحاب من المناطق المتفق عليها بشمالي سوريا.

ووفقًا لـ "روسيا اليوم"، قال الناطق الرسمي باسم الكرملين، دميتري بيسكوف، إنه في حال عدم انسحاب الأكراد من المناطق المتفق عليها شمالي سوريا، ستضطر الشرطة العسكرية الروسية وحرس الحدود السوري للانسحاب، وسيواجهون ضربات الجيش التركي.

وأضاف "بيسكوف" أن الولايات المتحدة تشجع الأكراد على البقاء قرب حدود تركيا والاشتباك مع الجيش التركي، مشيرا إلى أنها تخلت عنهم في شمال سوريا وخانتهم.

وكان الرئيسان التركي والروسي رجب طيب أردوغان، وفلاديمير بوتين، أعلنا التوصل إلى مذكرة تفاهم بشأن الوضع في سوريا.

وذكرت قناة "روسيا اليوم" أن المذكرة تقضي بنشر وحدات من الشرطة العسكرية الروسية شمالي شرقي سوريا، وتطبيق اتفاق أضنة، وذلك في ختام المباحثات التي جرت بين الرئيسين في سوتشي، أمس، الثلاثاء.

وقال وزير الخارجية الروسي، سيرجي لافروف، إن الشرطة العسكرية الروسية ووحدات الجيش السوري ستدخل منطقة العملية التركية بشمال سوريا، ابتداء من منتصف ليل 23 أكتوبر.

وأضاف "لافروف" أن موسكو وأنقرة اتفقتا على آلية مشتركة لمراقبة تنفيذ المذكرة حول سوريا، وأن البلدين ستسيران دوريات مشتركة في "المنطقة الآمنة" بشمال سوريا.

الأكثر مشاهدة


التعليقات