• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 26/10/2019 - 05:24 بتوقيت نيويورك

أنقرة: اتفاق سوتشي سار بحذافيره وتطبيقه مستمر على قدم وساق

أنقرة: اتفاق سوتشي سار بحذافيره وتطبيقه مستمر على قدم وساق

المصدر / وكالات - هيا

أعلن وزير الدفاع التركي خلوصي أكار، أن الاتفاق الذي توصلت إليه بلاده مع روسيا حول الشمال السوري، يسير تطبيقه بشكل طبيعي وعلى قدم وساق وفقا لما هو مخطط له.

وقال في تصريحات عقب اجتماع وزراء دفاع الناتو في بروكسل الجمعة: "مهلة الـ150 ساعة في إطار الاتفاق، تنتهي في الساعة 18.00 (15.00 ت.غ) من يوم الـ29 من أكتوبر الجاري، ونحن نتابع الأحداث عن كثب حتى ذلك الوقت، وسنقوم باللازم بعد تقييم المستجدات".

وأكد أنه لم تتخلل عملية "نبع السلام" أي انتهاكات لحقوق الإنسان، أو استخدام للسلاح الكيميائي أو ممارسات غير إنسانية، مكذّبا الاتهامات المنسوبة لجيش بلاده بذلك.

واستضافت مدينة سوتشي على البحر الأسود مطلع الأسبوع قمة تركية روسية، انتهت بالتوصل إلى اتفاق حول انسحاب المسلحين الأكراد إلى مسافة 30 كم عن الحدود السورية التركية خلال 150 ساعة، تحت إشراف الشرطة العسكرية الروسية وحرس الحدود السوري.

المصدر: "الأناضول"

الأكثر مشاهدة


التعليقات