• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 29/10/2019 - 05:46 بتوقيت نيويورك

بعد تدهور صحتها.. إسرائيل تؤجل محاكمة الأسيرة الأردنية هبة اللبدي

بعد تدهور صحتها.. إسرائيل تؤجل محاكمة الأسيرة الأردنية هبة اللبدي

المصدر / وكالات - هيا

قررت المحكمة العسكرية الإسرائيلية، بالضفة الغربية المحتلة، اليوم الثلاثاء، تأجيل محاكمة الأسيرة الأردنية هبة اللبدي المضربة عن الطعام منذ نحو شهر.

وذكر موقع "والاه" العبري، أن هبة اللبدي تتواجد حاليًّا في مستشفى ”بني تسيون“ بحيفا، بعد نقلها ليلة أمس عقب تدهور صحتها.

ودخلت الأسيرة الأردنية من أصل فلسطيني هبة اللبدي، إضرابًا مفتوحًا عن الطعام منذ الشهر الماضي، في أعقاب اعتقالها على أحد المعابر الإٍسرائيلية.

وحذرت هيئة شؤون الأسرى والمحررين الفلسطينية من أن جميع الأسرى الذين يتم نقلهم للمشافي الإسرائيلية بعد تدهور أوضاعهم الصحية وتفشي الأمراض في أجسادهم، يتعرضون لمعاملة مهينة ومشابهة من قبل السجانين، حيث يكبَّلون في الأسّرة من الأقدام والأيدي، كما يدخل معهم الى غرف التصوير والأشعة عدة جنود مدججين بالسلاح.

ويواصل 4 أسرى آخرون إضرابهم المفتوح عن الطعام في سجون الاحتلال الإسرائيلي، بينهم الأسيرة هبة اللبدي، وذلك رفضًا لاعتقالهم الإداري.

الأكثر مشاهدة


التعليقات