• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ليبيا: إسقاط طائرة إيطالية غرب البلاد كولومبيا تعتذر لـ"واشنطن" بسبب تسجيل صوتي وصول 27 إيزيدية وأطفالهن من ضحايا تنظيم "داعش" الإرهابي إلي فرنسا مبعوث أمريكا في كوريا الشمالية يحذر "بيونغ يانغ" من ضياع فرصة المفاوضات أمريكا في مأزق أمام الأمم المتحدة بسبب المستوطنات الإسرائيلية مصرع 67 شخص في قارب على متنه مهاجرين في البحر الأبيض المتوسط أميركا تعلن مقتل جنديين بتحطم طائرة وطالبان تؤكد مسؤوليتها ترامب يهدد الصين برسوم جمركية جديدة حال فشل الاتفاق مع بكين "إبادة جماعية"... إيران توجه دعوة إلى المجتمع الدولي للضغط على السعودية مجلس النواب الليبي يطلب توضيحا من واشنطن! المغرب.. وزير داخلية سابق يترأس بأمر ملكي لجنة لمكافحة الفقر جونسون وكوربين في أول مناظرة.. مشادات واتهامات متبادلة مقتل جنديين أميركيين في تحطم طائرة هليكوبتر بأفغانستان ترمب: جلسات مساءلتي "عار" البنتاغون: داعش استغل التوغل التركي بسوريا لرص صفوفه

الثلاثاء 29/10/2019 - 07:54 بتوقيت نيويورك

فلسطين:قوات الاحتلال اعتدت على حراس الأقصى واعتقلت 11شخص

فلسطين:قوات الاحتلال اعتدت على حراس الأقصى واعتقلت 11شخص

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم /الثلاثاء/ 11 فلسطينيا من الضفة الغربية، وذكر نادي الأسير - في بيان له اليوم - أن جيش الاحتلال اعتقل 3 مواطنين من مخيم الدهيشة في محافظة بيت لحم و4 آخرين من بلدة عصيرة الشمالية في نابلس ومواطنين اثنين من كل من بلدة سكاكا في سلفيت، ومن محافظة قلقيلية.. كذلك جرى احتجاز مواطنين من بلدة برقين في محافظة جنين، وأفرجت عنهما لاحقا، وكانت قوات الاحتلال قد اعتدت صباح اليوم على عدد من حراس المسجد الأقصى المبارك، واعتقلت أحدهم أثناء اقتحامها مصلى باب الرحمة شرقي المسجد، ويأتي هذا الاعتداء في الوقت الذي واصل فيه المستوطنون المتطرفون اقتحاماتهم للمسجد الأقصى من باب المغاربة بحراسة مشددة من القوات الإسرائيلية الخاصة.

وأفادت دائرة الأوقاف الإسلامية بالقدس المحتلة بأن عناصر من شرطة الاحتلال اقتحمت مصلى باب الرحمة شرقي المسجد، واعتقلت الحارس إيهاب أبوغزالة بحجة تصوير عناصر الشرطة أثناء اقتحامهم للمصلى بأحذيتهم..مشيرة إلى أن تلك القوات اعتدت على عدد من الحراس المتواجدين بالمكان بالضرب والدفع، وعادة ما يتخلل تلك الاقتحامات محاولات من قبل المستوطنين لأداء طقوس تلمودية في باحات المسجد، وتحديدا في الجهة الشرقية منه، بالإضافة إلى تلقيهم شروحات عن "الهيكل" المزعوم.

التعليقات