• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 01/02/2016 - 07:45 بتوقيت نيويورك

تركياتنشر صواريخ "باتريوت" بعد اتهامها لروسيا بانتهاك المجال الجوى التركي

تركياتنشر صواريخ

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

نشرت صحيفة " ملييت " التركية اليوم أن تركيا تخطط لإعادة نشر صواريخ "باتريوت" مجددا على أراضيها بعد إتهامها لروسيا مرة أخرى بانتهاك الأجواء التركية ‘والذى نفته موسكو ‘حيث بات من المتوقع نشر أنظمة دفاع جوي على خط الحدود التركية–السورية بعد أن كان قد تم سحبها الصيف الماضي.

وأضافت الصحيفة أن الولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا نشرتا أيضا قواتها العسكرية بأعداد محدودة وطائرات مقاتلة في قاعدة "إينجرليك" الأمريكية للمشاركة في محاربة تنظيم داعش الإرهابي والتصدي لأي تهديد قد تتعرض له تركيا، الدولة الحليفة العضو بمنظمة حلف شمال الأطلسي (ناتو).

فى الوقت نفسه ذكرت وسائل الاعلام التركية اليوم أن التصريحات الشديدة المتبادلة تجددت بين تركيا وروسيا علي نحو قد يزيد من توتر العلاقات بين البلدين، مشيرة في هذا الخصوص إلي ما نسب إلي النائب الأول لرئيس لجنة العلاقات الدولية في مجلس "الدوما" الروسي ليونيد كلاشنيكوف من أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان استغل هذا الموضوع من أجل الاتصال بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وأضاف أن "أردوغان يجرب كل الطرق لإجراء اتصال مع بوتين"، حسب قوله .

وكان أردوغان قد صرح بأنه طالب مستشاري شؤونه الخارجية بإجراء اتصال مع الجانب الروسي للاتصال ببوتين مباشرة، إلا أن الرئيس الروسي لم يرد على طلبه هذا بالإيجاب.

الأكثر مشاهدة


التعليقات