• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 03/11/2019 - 04:07 بتوقيت نيويورك

للمرة الثانية بأسبوع واحد.. ترامب "غير مرغوب به" في الملاعب

للمرة الثانية بأسبوع واحد.. ترامب

المصدر / وكالات - هيا

واجه الرئيس الأميركي دونالد ترامب هتافات مناهضة له من الجمهور، خلال حضوره مباراة لفنون القتال المختلطة في نيويورك، السبت، بعد 6 أيام على موقف مماثل في ملعب في إحدى مباريات دوري البيسبول في واشنطن.

وبحسب "فرانس برس"، فإن دخول ترامب إلى قاعة "ماديسون سكوير غاردن" أثار صيحات استهجان طغت على التصفيق والتشجيع.

وأدى حضور الرئيس إلى مدينته نيويورك، إلى تظاهرة ضمت بضع عشرات من الأشخاص أمام الصالة الشهيرة.

وجلس ترامب في الصف الثالث مع ابنيه دونالد الابن وإيريك، وتابع المباراة بين كيفن لي وغريغور غيليبسي، ثم وقف لثلاثين ثانية تقريبا ليصفق لغيليبسي.

وكان ترامب واجه موقفا مماثلا، الأحد، عندما حضر مع زوجته ميلانيا المباراة الخامسة في الدور النهائي لدوري البيسبول في واشنطن.

وحضر ترامب في اليوم الذي أعلنت فيه إدارته مقتل زعيم تنظيم "داعش" أبو بكر البغدادي المطلوب الأول للولايات المتحدة.

وبعد الشوط الثالث للمباراة، عرضت كاميرات الفيديو في الملعب صور جنود حاضرين في المدرجات، لكنها تحولت فجأة لتظهر صورة ترامب.

وبمجرد أن ظهرت الصورة على شاشة عملاقة، أطلق المشجعون صيحات الاستهجان.

الأكثر مشاهدة


التعليقات