• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 03/11/2019 - 04:08 بتوقيت نيويورك

رجال الإطفاء يكافحون حريقا قرب لوس أنجلوس وسط تحذيرات من هبوب رياح عاتية وزيادة المخاطر

رجال الإطفاء يكافحون حريقا قرب لوس أنجلوس وسط تحذيرات من هبوب رياح عاتية وزيادة المخاطر

المصدر / وكالات - هيا

ذكرت السلطات الأمريكية أن حريقا يندلع حاليا غرب لوس أنجلوس وتمت السيطرة على نحو 20 في المئة فقط من مساحته أمس السبت، غير أنه تم تقريبا وبصورة كاملة إخماد الحرائق الكبيرة الأخرى التي أججت نيرانها الرياح وأدت ظروف الجفاف بالمنطقة الى انتشارها بسرعة خلال الأسبوع الحالي.

وأوضحت إدارة الغابات والحماية من الحرائق فى كاليفورنيا أن أوامر الإجلاء مازالت سارية بالنسبة للأشخاص الذين يقطنون غرب لوس أنجليس والذين تضرروا من حريق ماريا الذي اندلع يوم يوم الخميس الماضي في مقاطعة فينتورا.

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية الوطنية أنها قررت تمديد تحذير "الفئة الحمراء"، الذي يشير إلى زيادة المخاطر حتى الساعة السادسة مساءً بالتوقيت المحلى اليوم السبت (0100 بتوقيت جرينتش اليوم الأحد) للمناطق القريبة من حريق ماريا.

وأضافت هيئة الأرصاد الجوية أن هبات عاصفة تتراوح سرعتها ما بين 40 و 56 كيلومترا في الساعة من الممكن حدوثها في بعض الوديان والجبال ومناطق المرتفعات الداخلية.

وفى الوقت ذاته أشارت إدارة الإطفاء فى لوس أنجلوس إلى أن حريق منطقة جيتي وهو حريق آخر شب غربي المدينة ام احتواؤه بنسبة 79 في المئة بحلول أمس السبت، وتم رفع معظم أوامر الاخلاء.

الأكثر مشاهدة


التعليقات