• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 06/11/2019 - 04:04 بتوقيت نيويورك

تركيا تهاجم صوامع الحبوب شمال سوريا.. وقسد ترد

تركيا تهاجم صوامع الحبوب شمال سوريا.. وقسد ترد

المصدر / وكالات - هيا

تصدت قوات سوريا الديمقراطية لهجوم شنته الفصائل الموالية لتركيا على قرية شركراك في محاولة للسيطرة على صوامع الحبوب، شمال سوريا، بحسب ما أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان، الأربعاء.

وكانت اشتباكات عنيفة وقعت بين قوات سوريا الديمقراطية والقوات التركية في منطقة الصوامع بناحية عين عيسى، تزامناً مع هجوم بطائرات مسيرة تابعة للقوات التركية على صوامع شركراك.

صوامع القمح

وقصفت القوات التركية صوامع قرية "شركراك" في ناحية عين عيسى، في محاولة للسيطرة على صوامع القمح في المنطقة، بحسب ما أوضح المرصد.

كما استهدف القصف إحدى سيارات الإسعاف التي تعمل على إخلاء الجرحى.

وفي وقت سابق، قتل اثنان من قوات سوريا الديمقراطية وأصيب آخر، خلال القصف المكثف الذي استهدف محور أبو راسين-تل تمر. فيما قامت طائرات تركية لا يعلم ما إذا كانت مسيرة أم حربية، باستطلاع مناطق في ريف تل تمر وبلدة أبو راسين وريفها.

يذكر أن عدد القتلى في صفوف قوات سوريا الديمقراطية والوحدات المقاتلة معها، بلغ منذ بدء العملية العسكرية 297، بينما بلغ عدد قتلى الفصائل الموالية لـ"أنقرة" 240.

الأكثر مشاهدة


التعليقات