• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 01/02/2016 - 13:38 بتوقيت نيويورك

مانشيني يهاجم التحكيم بعد الخسارة بثلاثية

مانشيني يهاجم التحكيم بعد الخسارة بثلاثية

المصدر / وكالات

هاجم روبرتو مانشيني، مدرب انتر ناسيونالي، ما وصفه بالأداء التحكيمي "الكارثي"، ودخل في جدال مع معلق تلفزيوني بعد هزيمة فريقه 3-صفر أمام جاره ميلانو في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم أمس الأحد.

كما أكد مانشيني أنه أشار بأصبعه لجماهير ميلانو التي أهانته بعد طرده للمدرجات بسبب الاعتراض على التحكيم أثناء اللقاء.

وقال مانشيني في مقابلة مع محطة ميدياست التلفزيونية: "لم أقل أي شيء مهين، لكن الحكام يتأثرون سريعا في هذه الأيام".

وأضاف: "كان يجب طرد أحد لاعبي ميلانو في الشوط الأول بسبب مخالفة من آخر مدافع. ربما الحكام لا يعلمون اللوائح. الحكام كانوا أسوأ من في أرض الملعب وهم كارثة".

وكان انتر ناسيونالي في الصدارة قبل عيد الميلاد، لكنه تراجع الآن للمركز الرابع بفارق تسع نقاط عن القمة بعد انتصار واحد في خمس مباريات بالدوري في العام الجديد.

وقال مانشيني: "النتائج لم تكن ايجابية وكل الأمور سارت بشكل خاطيء معنا ولا يمكننا أن نفعل أي شيء سوى بذل الجهد".

وأكد مانشيني أن ركلة الجزاء التي أضاعها ماورو ايكاردي والنتيجة تشير لتقدم ميلانو 1-صفر كانت نقطة التحول في اللقاء.

وقال مانشيني: "كنا في أجواء اللقاء حتى ركلة الجزاء ثم انتهى الأمر بعد اضاعتها والهدف الثاني للمنافس".

وأضاف: "اذا لم يسجل المرء من فرصة مثل هذه في تلك اللحظة المهمة فان الفريق يفقد الثقة".

وكان مانشيني انتقد ايكاردي علنا بسبب اضاعة فرصة الأسبوع الماضي وشعر بالغضب عند سؤاله بشأن ما اذا كانت تعليقاته قد أثرت على من ثقة اللاعب الأرجنتيني.

واستخدم مانشيني لهجة عدائية في الرد على السؤال كما أكد أنه وجه اشارة لمشجعي ميلانو قائلا "نعم فعلت ذلك. كان يجب حصولهم على هذا. هذه نهاية الحديث".

الأكثر مشاهدة


التعليقات