• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 06/11/2019 - 04:23 بتوقيت نيويورك

تقوية الوحدة بين روسيا و بيلاروسيا... "تحول خطير" في ميزان القوى

تقوية الوحدة بين روسيا و بيلاروسيا...

المصدر / وكالات - هيا

تثير تقوية دولة الوحدة بين روسيا وبيلاروسيا قلق الغرب.

ويخشى "القلقون" أن تؤدي تقوية الوحدة بين روسيا وبيلاروسيا إلى "تغيير ميزان القوى في أوروبا"، كما أشارت إلى ذلك صحيفة "وول ستريت جورنال".

وذكرت الصحيفة أن وزير الخارجية البولندي ياتسيك تشابوتوفيتش يجد الوضع "خطيرا"، ويرى أنه من الضروري أن تؤيد البلدان الأوروبية "استقلال" بيلاروسيا، بينما يرى ألكسندر فيرشبو، مساعد سابق لوزير الدفاع الأمريكي، أنه من الضروري أن تتذكر البلدان الغربية الحرص والحذر حتى لا تذهب مسيرة الوحدة بين روسيا وبيلاروسيا بعيدا جدا.

وتحل في الثامن من ديسمبر/كانون الأول، الذكرى العشرون لتوقيع اتفاقية تأسيس دولة الوحدة بين روسيا وبيلاروسيا. وفي السادس من سبتمبر/أيلول 2019، وقع رئيسا وزراء روسيا وبيلاروسيا بالأحرف الأولى برنامج التكامل، وأقرا خارطة طريق تتكون من 31 نقطة لتعزيز التكامل.

الأكثر مشاهدة


التعليقات