• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 06/11/2019 - 04:25 بتوقيت نيويورك

دبلوماسي أميركي "يورط" ترامب بـ"فضيحة أوكرانيا"

دبلوماسي أميركي

المصدر / وكالات - هيا

يبدو أنه تلوح في الأفق كل عناصر "الفضيحة" في البيت الأبيض، بعد أقر دبلوماسي مقرب من الرئيس الأميركي دونالد ترامب بربط تقديم مساعدات عسكرية إلى أوكرانيا بفتح تحقيق بحق جو بايدن.

وبحسب إفادة نشرت الثلاثاء، اعترف الدبلوماسي المقرب من دونالد ترامب بأنه أبلغ مسؤولا أوكرانيا بأنه إذا أرادت كييف الحصول على مساعدات عسكرية، فإن ذلك يعتمد على فتحها تحقيقا بشأن منافس الرئيس الأميركي في الانتخابات الرئاسية الديمقراطي جو بايدن.

ونقلت وكالة فرانس برس عن سفير واشنطن لدى الاتحاد الأوروبي غوردون سوندلاند، أنه قال لمستشار بارز للرئيس الأوكراني فولودمير زيلينسكي، إن منح كييف مساعدات عسكرية أميركية أمر غير المرجح إلا بعد أن تبين أوكرانيا بشكل واضح استعدادها للتحقيق مع بايدن وعلاقات ابنه مع شركة بوريسما الأوكرانية للطاقة.

واعترف سوندلاند بطرحه هذه المقايضة غير القانونية، التي ينفيها ترامب بشكل مستمر، خلال نقاش في الأول من سبتمبر مع كبير مستشاري الرئيس الأوكراني أندري ييرماك.

الأكثر مشاهدة


التعليقات