• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 01/02/2016 - 14:30 بتوقيت نيويورك

طهران: استخرجنا معلومات مهمة من حواسيب البحارة الأمريكيين

طهران: استخرجنا معلومات مهمة من حواسيب البحارة الأمريكيين

المصدر / وكالات

أعلنت السلطات الإيرانية عن تمكنها من الحصول على معطيات مهمة من حواسيب البحارة الأمريكيين الذين احتجزتهم بعد دخول زورقهم مياه إيران الإقليمية، منتصف يناير/كانون الثاني الماضي. 

ونقلت وكالة "تسنيم" الإيرانية عن قائد القوة البحرية لحرس الثورة الإسلامية الأميرال علي فدوي، قوله في خطاب ألقاه أمام نواب الشعب في مجلس الشورى، الاثنين 1 فبراير/شباط، "لقد استخرجنا كثيرا من المعلومات من حواسيبهم المحمولة وهواتفهم النقالة، وهي قابلة للعرض وفق قرار سيتم اتخاذه".

كما أكد فدوي وجود عدة ساعات من أشرطة الفیدیو لدى السلطات الإيرانية التي تظهر عملیة توقيف البحارة الأمريكيين، مشيرا إلى أن نشرها قد يسبب الكثير من الحرج داخل الولايات المتحدة.

مع ذلك، أكد أن طهران لا تسعى إلى إهانة حكومة وشعب ما، مضيفا "لكن إذا أرادوا إهانة إيران وممارسة الخبث فسنبادر إلى عرض هذه الأشرطة لنجعلهم أکثر خجلا وهوانا".


الأكثر مشاهدة


التعليقات