• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 22/11/2019 - 05:42 بتوقيت نيويورك

بموافقة "إليزابيث" .. الأمير "أندورو" يعلن تخليه عن واجباته العامة

بموافقة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلن الأمير البريطانى أندرو، أنه بصدد التخلى عن واجباته العامة، وذلك استناداً إلى «اضطراب واسع» ناجم عن تسليط الضوء من جديد على علاقته مع الممول الراحل جيفرى إبستين المدان في قضايا جنسية، وقال أندرو البالغ من العمر 59 عاماً إنه سوف «يتخلى عن واجباته العامة خلال المستقبل المنظور» بعد موافقة والدته الملكة إليزابيث على هذه الخطوة. وأضاف: «لقد أصبح من الواضح لى على مدى الأيام القليلة الماضية أن الظروف المتعلقة بارتباطى السابق مع جيفرى إبستين أدت إلى اضطراب كبير داخل أسرتى، وأيضاً فيما يتعلق بالعمل بالعديد من المنظمات والجمعيات الخيرية التي أتشرف بدعمها».

ويتعرض الأمير لانتقادات لاذعة بعد الحوار الذي أجراه مع هيئة الإذاعة البريطانية «بى بى سي»، السبت الماضى، لمناقشة صلته بابستين والاتهامات الموجهة إليه من جانب سيدة أمريكية بأنه تم إجبارها على ممارسة الجنس مع أندرو 3 مرات، من بينها مرة كانت تبلغ من العمر 17 عاماً. وينفى أندرو، وهو الابن الثانى للملكة إليزابيث، الادعاء بأنه عاشر فتاة كانت تبلغ من العمر 17 عاما قدمها له صديقه إبستين. وانتحر إبستين في أحد السجون الأمريكية وهو في انتظار المحاكمة بتهمة الاتجار بالجنس، وتصاعدت الفضيحة منذ أن قدم أندرو تفسيرات غير مترابطة في مقابلة مع «بى. بى. سى»، مؤخراً، وأصابت الكثير من المشاهدين بخيبة الأمل.

الأكثر مشاهدة


التعليقات