• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 02/02/2016 - 07:53 بتوقيت نيويورك

طائرات التحالف العربي تقصف معسكرات الحفا والصباحة والسواد فى صنعاء

طائرات التحالف العربي تقصف معسكرات الحفا والصباحة والسواد فى صنعاء

المصدر / وكالات

واصلت طائرات دول التحالف العربى قصف مواقع جماعات الحوثيين وصالح فى العاصمة اليمنية صنعاء، حيث استهدفت معسكر الحفا التابع للحرس الجمهورى جنوب شرق العاصمة مما أدى الى وقوع انفجارات عنيفة وارتفاع ألسنة النيران إلى عدة أمتار واستمرت لمدة طويلة بسبب انفجار مخازن الذخيرة به .

وذكر شهود عيان أن الطائرات استهدفت الليلة الماضية معسكر الحرس الجمهورى فى منطقة الصباحة غرب لعاصمة ومعسكر السواد فى مديرية سنحان مسقط رأ س الرئيس السابق جنوب العاصمة .

وفى محافظة ذمار / 100 كيلومتر جنوب صنعاء/ قصفت الطائرات مبنى إدارة الأمن بمديرية جبل الشرق الذى تتمركز فيه عناصر الجماعات مما أدى الى تدميره وسقوط قتلى وجرحى .

وتكثف طائرات التحالف عمليات استهداف مواقع الجماعات في العاصمة صنعاء وضواحيها خاصة الشمالية والشرقية منذ أكثر من شهر مع وصول طلائع قوات الجيش المقاومة إلى فرضة نهم المطلة على العاصمة في طريق تحريرها منهم.


الأكثر مشاهدة


التعليقات