• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 02/02/2016 - 15:31 بتوقيت نيويورك

عزيزي الرجل..تجنب هذه المجاملات الشائعة ولا تقلها للمراة

عزيزي الرجل..تجنب هذه المجاملات الشائعة ولا تقلها للمراة

المصدر / وكالات

1- أنت جميلة بالنسبة لعمرك
إياك أن تحاول توجيه هذا الإطراء للمرأة لأن المرأة حساسة جداً بالنسبة لمسألة العمر، حيث تتحفظ الكثير من النساء على الإفصاح عن أعمارهن الحقيقية. وتعتبر المرأة أي إشارة للعمر بمثابة إهانة لها.

2- أنت رائعة بعد أن فقدت وزنك
حاول أن تتجنب هذا الإطراء قدر المستطاع لأن المرأة قد تعتقد بأنها لم تكن جميلة قبل أن تفقد الوزن الأمر الذي قد ينفرها منك ويجعلها تظن بأنك معجب بشكلها فقط وليس بشخصيتها.

3- لم أتوقع بأن تكوني ذكية هكذا
من الخطأ أن يقوم الرجل بإطراء المرأة على هذا النحو، لأن هذا الإطراء يدل على أنه كان يعتقد بأن المرأة غبية قبل أن يعرف حقيقتها.

4- تبدين أجمل من قبل
لا يعتبر هذا الإطراء لائقاً لأنه يعني بأن الرجل لم يكن معجباً بجمال المرأة من قبل، وأن ما أحدثته المرأة على نفسها من وضع مكياج مثلاً أو ارتداء ملابس جميلة هو ما جعلها جميلة في نظره. 

5- أنا معجبك بك لأنك ترتدين هذا الفستان
يعتبر هذا الإطراء دليلاً واضحاً على أن إعجاب الرجل بالمرأة هو بسبب ما ترتديه من ملابس وأنه لم يكن معجباً بها قبل ارتدائها هذا الفستان. 


الأكثر مشاهدة


التعليقات