• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 03/02/2016 - 03:42 بتوقيت نيويورك

ترامب حزين لخسارته آيوا

ترامب حزين لخسارته آيوا

المصدر / وكالات

قال الملياردير دونالد ترامب الذي يطمح إلى الفوز بترشيح الحزب الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية في 2016 إنه شعر "بمسحة" من الإحباط بعد خسارته في الانتخابات التمهيدية بولاية آيوا.

  • وخسر ترامب في الجولة الأولى من الانتخابات التمهيدية للحزب الجمهوري في آيوا أمام تيد كروز عضو مجلس الشيوخ عن ولاية تكساس، الذي حصل على 28% من أصوات المشاركين في المؤتمر الحزبي في الولاية مقابل 24% لترامب.

وجاء ماركو روبيو، وهو سناتور عن ولاية فلوريدا، في المركز الثالث وعلى مسافة قريبة من ترامب بحصوله على 23% من الأصوات.

وقال ترامب ردا على سؤال لصحفي عن شعوره إزاء النتيجة "هناك مسحة... ربما لدي مسحة لأن استطلاعا للرأي أظهر أنني كنت متقدما بخمس نقاط".

وفي الأسابيع السابقة على مؤتمر آيوا احتفظ ترامب بتفوق في كل استطلاعات الرأي تقريبا على مستوى الولايات أو على المستوى القومي، رغم أن سيطرته في آيوا تذبذبت بعد حصول كروز على تأييد رئيسي من زعيم إنجيلي محلي.

وقال ترامب أيضا إن من المحتمل أن قراره التغيب عن مناظرة قناة "فوكس نيوز" التلفزيونية بين المرشحين الجمهوريين يوم الخميس الماضي ربما أضره في المؤتمر الانتخابي للحزب الجمهوري بولاية آيوا.

وردا على سؤال قبل اجتماع انتخابي في ميلفورد بولاية نيوهامبشير مساء الثلاثاء عما إذا كان يعتزم تغيير إستراتيجية حملته الانتخابية، قال ترامب إنه واثق في أساليبه، إلا أنه أشار في ذات الوقت إلى أنه سيضيف المزيد من اللقاءات على غرار اللقاءات التي تعقد في المجالس البلدية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات