• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الجزائر.. تركة قانونية ودستورية ملغومة لبوتفليقة وصول ضحايا الانهيار الأرضي بجنوب غرب كولومبيا إلى 17 شخصا مصلون يوقفون امرأة هددت بتفجير كنسية ضرب مسئول جزائري سابق في باريس فيضانات بشرق كندا والجيش يقدم مساعدة لحكومتي مقاطعتين صحيفة: عقوبات أميركية تهدد مستوردي النفط الإيراني عدد قتلى سريلانكا يصل 290 وتفكيك عبوة ناسفة قرب المطار واشنطن تحذر من هجمات "إرهابية" أخرى محتملة في سريلانكا مجلس السودان العسكري: هناك من استغل الأوضاع الحالية لبث الفوضى الجزائر.. جلسات التشاور حول تنظيم الانتخابات تنطلق اليوم واشنطن تحذر من مزيد من الهجمات الإرهابية في سريلانكا الصدر يتحدث عن 6 آفات تنخر المجتمع العراقي ترامب يهنئ زيلينسكي ويؤكد له مواصلة دعمه لأوكرانيا بقرار المحكمة ..تمديد ولاية الرئيس الأفغاني أشرف غني لبنان: "نمر بأزمة اقتصادية ولن نفرض ضرائب جديدة علي الفقراء ومحدودي الدخل"

الأربعاء 03/02/2016 - 16:03 بتوقيت نيويورك

زوج يطعن زوجته حتى الموت في الامارات

 زوج يطعن زوجته حتى الموت في الامارات

المصدر / وكالات

ضبطت شرطة الشارقة رجلاً متهماً بقتل زوجته، إذ سدد طعنات نافذة إلى أنحاء متفرقة من جسدها، ما أفضى الى موتها.

وكانت شرطة الشارقة تلقت بلاغاً يفيد بتعرض المرأة (باكستانية) للقتل من زوجها (باكستاني)، خلال وجودهما في مسكنهما، في منطقة أبوشغارة، فانتقل فريق التحريات والمباحث الجنائية والتحقيق الجنائي وخبراء الأدلة الجنائية ومسرح الجريمة إلى الموقع، حيث وجدوا جثة القتيلة ملقاة على الأرض، وبها طعنات عدة متفرقة.

وتبيّن أن عدداً من الأشخاص الموجودين في الموقع احتجزوا زوج الضحية، الذي حاول الهرب بعد ارتكابه الجريمة.

وبسؤال الموجودين، تبيّن أن المتهم والضحية يقيمان في إحدى غرف الشقة، وتقطن معهما عائلة أخرى. وذكر أحد أفراد العائلة الأخرى أنه سمع أصوات عراك، وعندما طرق الباب لاحظ وجود بقع دماء على الأرض، فدفع الباب، وشاهد المجني عليها مستلقية وهي تنزف بشدة. وعندها حاول المتهم الهرب، لكنه تمكّن من الإمساك به بمساعدة آخرين، واحتجازه.

وأمر وكيل النيابة بنقل الجثة الى المختبر الجنائي لعرضها على الطبيب الشرعي.

وخلال التحقيق، اعترف المتهم بطعن الضحية إثر خلاف نشب بينهما.

التعليقات