• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

السودان يَستعد لفتح صفحة جديدة في تاريخه الحديث معلمو هونغ كونغ ينظمون مظاهرة حاشدة مناهضة للحكومة واشنطن بوست: ترامب وإسرائيل ومشروع اليمين العالمي تصعيد أميركي جديد.. واشنطن تأمر بمصادرة ناقلة النفط الإيرانية "غريس1" كوريا الشمالية: الإطلاق التجريبي للصواريخ تم تحت إشراف الزعيم كيم جونج-أون المكسيك تعتقل "جهادياً" أمريكياً في أحد مراكزها للمهاجرين كوريا الشمالية: كيم أشرف على اختبار "سلاح جديد" البيت الأبيض: اجتماع "جيد جداً" ترأسه ترمب حول أفغانستان التحالف: قوات "الانتقالي" تبدأ بالعودة لمواقعها السابقة في عدن السودان.. التوقيع على وثائق المرحلة الانتقالية اليوم أميركا تصدر مذكرة لضبط الناقلة الإيرانية "غريس 1" فلسطين: قوات خاصة إسرائيلية اختطفت أمين حركة فتح السودان تعلن عن تشكيل المجلس السيادي بقيادة"برهان" منفذ مجزرة المسجدين في نيوزيلاندا ينشر رسالة تحرض علي العنف العرقي تعرف علي خلفاء "نتنياهو" في الحكم بعد رحيله

الأربعاء 03/02/2016 - 16:03 بتوقيت نيويورك

زوج يطعن زوجته حتى الموت في الامارات

 زوج يطعن زوجته حتى الموت في الامارات

المصدر / وكالات

ضبطت شرطة الشارقة رجلاً متهماً بقتل زوجته، إذ سدد طعنات نافذة إلى أنحاء متفرقة من جسدها، ما أفضى الى موتها.

وكانت شرطة الشارقة تلقت بلاغاً يفيد بتعرض المرأة (باكستانية) للقتل من زوجها (باكستاني)، خلال وجودهما في مسكنهما، في منطقة أبوشغارة، فانتقل فريق التحريات والمباحث الجنائية والتحقيق الجنائي وخبراء الأدلة الجنائية ومسرح الجريمة إلى الموقع، حيث وجدوا جثة القتيلة ملقاة على الأرض، وبها طعنات عدة متفرقة.

وتبيّن أن عدداً من الأشخاص الموجودين في الموقع احتجزوا زوج الضحية، الذي حاول الهرب بعد ارتكابه الجريمة.

وبسؤال الموجودين، تبيّن أن المتهم والضحية يقيمان في إحدى غرف الشقة، وتقطن معهما عائلة أخرى. وذكر أحد أفراد العائلة الأخرى أنه سمع أصوات عراك، وعندما طرق الباب لاحظ وجود بقع دماء على الأرض، فدفع الباب، وشاهد المجني عليها مستلقية وهي تنزف بشدة. وعندها حاول المتهم الهرب، لكنه تمكّن من الإمساك به بمساعدة آخرين، واحتجازه.

وأمر وكيل النيابة بنقل الجثة الى المختبر الجنائي لعرضها على الطبيب الشرعي.

وخلال التحقيق، اعترف المتهم بطعن الضحية إثر خلاف نشب بينهما.

التعليقات