• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

إيران تكشف عن جنسية منفذ التفجير الانتحاري الذي قتل العشرات من قوات الحرس الثوري تفاصيل 200 عائلة بين قبضة داعش في شرق سوريا روسيا تتهم أمريكا برغبتها في إقامة دويلة شرق الفرات في سوريا القوات الخاصة السعودية تواجة تنظيم القاعدة عسكريا في حضرموت اليمنية الجيش اليمني يحقق مكاسب جديدة في مديرية خب والشعف شمال شرق الجوف اليمن: ميليشيا الحوثي تحتجز 28 شاحنة إغاثة بمحافظة اب اليمن.. اتفاق على سحب القوات من الحديدة مادورو يعتزم بناء منظومة أسلحة خاصة بفنزويلا اتهمته بالتحايل على الكونغرس.. 16 ولاية أميركية تقاضي ترامب سفينة بريطانية تنقذ 34 مهاجراً حاولوا عبور القنال ترمب يندد بمؤامرة حول إطاحته: خيانة ترمب يدعو جيش فنزويلا للاصطفاف مع المعارضة أول امرأة على رأس برلمان كردستان العراق.. مؤقتاً فضيحة فساد في ليبيا تهز الحكومة الكندية نتنياهو يلتقي رؤساء وزراء سلوفاكيا والتشيك وهنغاريا في القدس

الأربعاء 03/02/2016 - 16:03 بتوقيت نيويورك

زوج يطعن زوجته حتى الموت في الامارات

 زوج يطعن زوجته حتى الموت في الامارات

المصدر / وكالات

ضبطت شرطة الشارقة رجلاً متهماً بقتل زوجته، إذ سدد طعنات نافذة إلى أنحاء متفرقة من جسدها، ما أفضى الى موتها.

وكانت شرطة الشارقة تلقت بلاغاً يفيد بتعرض المرأة (باكستانية) للقتل من زوجها (باكستاني)، خلال وجودهما في مسكنهما، في منطقة أبوشغارة، فانتقل فريق التحريات والمباحث الجنائية والتحقيق الجنائي وخبراء الأدلة الجنائية ومسرح الجريمة إلى الموقع، حيث وجدوا جثة القتيلة ملقاة على الأرض، وبها طعنات عدة متفرقة.

وتبيّن أن عدداً من الأشخاص الموجودين في الموقع احتجزوا زوج الضحية، الذي حاول الهرب بعد ارتكابه الجريمة.

وبسؤال الموجودين، تبيّن أن المتهم والضحية يقيمان في إحدى غرف الشقة، وتقطن معهما عائلة أخرى. وذكر أحد أفراد العائلة الأخرى أنه سمع أصوات عراك، وعندما طرق الباب لاحظ وجود بقع دماء على الأرض، فدفع الباب، وشاهد المجني عليها مستلقية وهي تنزف بشدة. وعندها حاول المتهم الهرب، لكنه تمكّن من الإمساك به بمساعدة آخرين، واحتجازه.

وأمر وكيل النيابة بنقل الجثة الى المختبر الجنائي لعرضها على الطبيب الشرعي.

وخلال التحقيق، اعترف المتهم بطعن الضحية إثر خلاف نشب بينهما.

التعليقات