• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 03/02/2016 - 16:06 بتوقيت نيويورك

اضرار العادة السريه عند النساء

اضرار العادة السريه عند النساء

المصدر / وكالات

كلمة “العادة السرية” تشير إلى التحفيز الذاتي . ولكن من الجدير بالذكر أن في عام 2013 قام بعض المتخصصون في علم الجنس بأنه لا تزال تستخدم في التعبير بالطريقة القديمة للإشارة إلى البهجة الشخص لذاته .

هناك تأثير للعادة السرية على الصحة البدنية والعقلية بفرق كبير بين الجنسين .

اضرار العادة السرية للمرأة

العقم

بشكل عام ، فالمرأة غير متزوجة التي تقوم بالاستمناء ، تتأثر بمجموعة متنوعة من السلبية وعواقبها ، وأبرز المشاكل انها قد تؤدي إلى العقم .

التهابات الجهاز التناسلي

ثاني عواقب للعادة السرية للمرأة هي التهابات الجهاز التناسلي والأمراض النسائية الأخرى

عدوى الجهاز التناسلي

عدوى الجهاز التناسلي هو مصدر رئيسي من العقم ، ولكن أيضا ثمرة مريرة من واحدة من الاستمناء النسائية .

وظيفة الدفاع للمرأة غير متزوجة ليس المهبل صحيا للغاية ، فالغشاء المخاطي المهبلي أكثر عرضة ، في تحفيز جسم غريب عرضة للاحتقان والوذمة ، والضرر المخاطي ، مما يفتح الباب لغزو البكتيريا . وخاصة إذا تم الاستمناء بأدوات غير صحية ، يجعلها أكثر عرضة للعدوى . مثل:

1 ، بعض النساء ترغب في ممارسة العادة السرية مع الفواكه والخضار ، والتي تنشر البكتيريا على الغشاء المخاطي المهبلي يمكن أن يسبب أضرارا خطيرة وتؤدي إلى التسمم بالمبيدات .

2 ، بعض النساء يفضلن الزجاج الأنيق كأدوات الربا ، ونتائج جزءا لا يتجزأ من الزجاج المكسور في المهبل ، مما تسبب الصدمة المهبلية أو حتى النزيف .

3 ، من شأنه أن المزيد من النساء يقبلوا على ممارسة العادة السرية بالإصبع ، إصبع أمر وهو لا مفر منه بسبب التعرض لمجموعة متنوعة من العناصر بالعديد من أنواع البكتيريا ، وخاصة حوزة التراب الملوثة وشقوق الأظافر ، التي تجلب المتاعب .

كل هذه الوسائل للعادة السرية القذرة ، فإنها غالبا ما تؤدي إلى التهاب المهبل ، عنق الرحم ، التهاب بطانة الرحم والتهاب الملحقات الحالات الشديدة يمكن أن يؤدي أيضا إلى التهاب الصفاق ، وتعفن الدم وغيرها من التدمير المتكرر لالتهابات بطانة الرحم وقناتي فالوب ويمكن أن يؤدي إلى وقوع إصابات مثل تشكيل ندبة العضلات ، ونخر مخاطي هدبي تؤدي في النهاية إلى انسداد الأنابيب وضعف القدرة على الحركة ، ويمكن الزواج يؤثر تأثيرا خطيرا على البيض والحيوانات المنوية والبيض المخصب لعملية الزرع ، مما يؤدي إلى العقم أو الحمل خارج الرحم .

الأكثر مشاهدة


التعليقات