• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 07/02/2016 - 14:50 بتوقيت نيويورك

الدفاع الروسية: تصريحات الأمين العام للناتو "غبية"

الدفاع الروسية: تصريحات الأمين العام للناتو

المصدر / وكالات

وصف الناطق الرسمي باسم وزارة الدفاع الروسية، اللواء إيغور كوناشينكوف تصريحات الأمين العام لحلف شمال الأطلسي، ينس ستولتينبرغ حول أن سبب زيادة التوتر في سوريا هو الوجود الروسي ب "الغبية".

وقال كوناشينكوف: بفضل غارات القوات الجوية الروسية وفي غضون بضعة أشهر،  بدأ السوريون يؤمنون في حقيقة أنه من الممكن مكافحة والقضاء على الإرهاب الدولي في دولتهم وبدأوا يفكرون بمستقبل سوريا نتيجة لذلك، وأما فيما يتعلق بتصريحات ستولتينبرغ عن زيادة التوتر في المنطقة بسبب الوجود الروسي  فإنها لا تدل إلا على الغباء.

ووفقا له، لم تكن العملية الروسية مصدر الأزمة السورية، بل نشاط بلدان الناتو الطائش، الذي أغرق الشرق الأوسط في الفوضى.

وتابع: وبالإضافة إلى ذلك، بلدان الناتو دون سواها، وقبل ظهور الطيران الروسي في أجواء سوريا، تظاهرت طيلة ثلاث سنوات بالقضاء على الإرهاب الدولي في هذا البلد. طوال هذه المدة لم يفكر أحد، لا في الغرب، ولا في بروكسل حصرا بأي مفاوضات في سوريا، بل كان يتم استيضاح الموعد النهائي لانهيار سوريا وفقا للسيناريو الليبي، إذ بلدان الناتو، هي التي أمعنت دون عائق في إرساء "الديمقراطية" على الطراز الغربي في ليبيا".

هذا وقد صرح الأمين العام لحلف الناتو في وقت سابق أن الغارات الروسية تستهدف المجموعات المعارضة وأن الوجود الروسي في سوريا هو سبب زيادة التوتر وانتهاك المجال الجوي لتركيا.

الأكثر مشاهدة


التعليقات