• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 08/02/2016 - 06:49 بتوقيت نيويورك

تفكيك خلية لداعش كانت تخطط لتنفيذ هجمات في روسيا

تفكيك خلية لداعش كانت تخطط لتنفيذ هجمات في روسيا

المصدر / وكالات

أعلنت هيئة الأمن الفيدرالية الروسية عن تفكيك خلية لتنظيم داعش  في مدينة يكاتيرينبورج واعتقال 7 من أعضائها كانوا يخططون لهجمات مسلحة في موسكو وسان بطرسبورج ومدن أخرى.

وذكرت قناة “روسيا اليوم” الإخبارية أن مركز العلاقات العامة لهيئة الأمن الفدرالية أوضح في بيان اليوم أن العصابة المسلحة تضم مواطنين روس ومتطرفين من آسيا الوسطى سبق لهم أن انضووا تحت لواء تنظيم “داعش”.

وحسب معلومات التحقيق، كان أعضاء الخلية يعدون العدة لهجمات مسلحة كبيرة باستخدام عبوات ناسفة يدوية الصنع في موسكو ووبطرسبورج ومقاطعة سفيردلوفسك (التي مركزها يكاتيرينبورج)، ويقود الخلية “داعشي” وصل من أراضي تركيا.

وأوضحت هيئة الأمن الفدرالية أنه تم إلقاء القبض على أعضاء الخلية, وفي أثناء تفتيش شققهم، عثر على ورشة لتصنيع عبوات ناسفة، ومواد متفجرة، ومكونات عبوات، وصواعق، وأسلحة نارية، ورمانات يدوية، وكتب تروج لأيديولوجية متطرفة.


الأكثر مشاهدة


التعليقات