• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 17/11/2015 - 01:38 بتوقيت نيويورك

الأمم المتحدة تدعو لوضع حد لهدم الاحتلال لمنازل الفلسطينيين

الأمم المتحدة تدعو لوضع حد لهدم الاحتلال لمنازل الفلسطينيين

المصدر / وكالات

الأمم المتحدة تدعو لوضع حد لهدم الاحتلال لمنازل الفلسطينيين

 أعرب منسق الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية في الأرض الفلسطينية المحتلة روبرت بيبر، عن الأسى حيال تقارير الهدم العقابي الذي قامت به قوات الاحتلال الإسرائيلي، لخمسة منازل في القدس ونابلس ورام الله في الأيام القليلة الماضية.

وقال بيبر في بيان اليوم الثلاثاء، 'نحن ندرك التحديات الأمنية الخطيرة التي تواجهها إسرائيل اليوم، ولكن يجب أن يتفق أي رد لإنفاذ القانون مع القانون الدولي'، مؤكدا أن 'الهدم العقابي غير عادل بطبيعته، كما هي معاقبة الأبرياء عن أعمال الآخرين'.

وأشار إلى أن قوات الاحتلال قامت بعمليات ردع واسعة النطاق شملت هدم منازل أشخاص زعمت أنهم ارتكبوا هجمات ضد إسرائيليين في عام 2015، مبينا أنه ومنذ 14 تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري، تضررت على الأقل تسع شقق مجاورة إضافية وأصبحت غير آمنة للسكن.

كما أشار للعملية الأخيرة التي قامت بها قوات الاحتلال في مخيم قلنديا للاجئين والتي أسفرت عن استشهاد اثنين من الفلسطينيين، وإصابة تسعة آخرين في مواجهات احتجاجا على الهدم.

وقال بيبر: حسب التقارير الواردة، فقد أصبح عشرون شخصا، من بينهم ثمانية أطفال، بلا مأوى بسبب هدم إسرائيل لمنازلهم الخمسة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات