• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 08/02/2016 - 14:26 بتوقيت نيويورك

مارتينيز يرشح آرون لينون للعودة إلى تشكيلة إنجلترا

مارتينيز يرشح آرون لينون للعودة إلى تشكيلة إنجلترا

المصدر / وكالات

رشح روبرتو مارتينيز، مدرب ايفرتون، لاعبه آرون لينون للانضمام إلى تشكلية إنجلترا في بطولة أوروبا لكرة القدم هذا العام، ويعتقد أن الجناح المتألق قد يساهم بقوة مع المنتخب في نهائيات فرنسا.

ولم يلعب لينون مع انجلترا منذ فبراير 2013 لكنه يظهر بشكل جيد مع ايفرتون بعد رحيله عن توتنهام هوتسبير، كما سجل ثلاثة أهداف في آخر ثلاث مباريات شارك فيها.

وردا على سؤال بشأن فرص لينون في الدخول لتشكيلة انجلترا ببطولة أوروبا 2016 قال مارتينيز لوسائل إعلام بريطانية "بالطبع الأمر لا يعود لي، لكن أحصل على فرصة للعمل مع آرون كل يوم وهو لاعب مهم للغاية".

وأضاف "نعلم جميعا الإمكانات التي يمتلكها. يوجد لاعبون آخرون في هذا المركز لكن أعتقد أنه يوضح إمكانية أن يمثل قيمة مذهلة لأي تشكيلة وقد يساهم بقوة مع منتخب بلاده بالطبع".

وكشف روميلو لوكاكو هداف ايفرتون هذا الموسم برصيد 20 هدفا أنه كان يلعب رغم معاناته من آلام بعد اصابته في الظهر خلال المباراة التي تعرض لها في الفوز 3-صفر على نيوكاسل يونايتد في الدوري يوم الأربعاء الماضي.

وقال لوكاكو لموقع ايفرتون على الانترنت "ترددت بعض الشيء في المران يوم الجمعة لكن نزلت أرض الملعب ولعبت رغم الآلام".

وأضاف "فعلت هذا عدة مرات خلال مشواري مع ايفرتون لكن وحتى مع لياقة بنسبة 80 بالمئة تمكنت من مساعدة زملائي. ربما ليس بالطريقة التي كنت أريدها لكن ساهمت بنصيب جيد من المجهود".

وبعد الفوز 3-صفر على ملعب ستوك سيتي يوم السبت الماضي أصبح ايفرتون في المركز الثامن قبل استضافة وست بروميتش ألبيون صاحب المركز 14 في الدوري السبت المقبل.

الأكثر مشاهدة


التعليقات