• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 08/02/2016 - 14:28 بتوقيت نيويورك

تسديدة مودريتش تنقذ الريال من فخ غرناطة

تسديدة مودريتش تنقذ الريال من فخ غرناطة

المصدر / وكالات

سجل النجم الكرواتي لوكا مودريتش هدفا في الدقائق الأخيرة ليقود فريقه ريال مدريد لانتزاع فوز قاتل 2 / 1 من مضيفه غرناطة في المرحلة الثالثة والعشرين لبطولة الدوري الأسباني لكرة القدم الأحد.

وارتفع رصيد ريال مدريد، الذي حقق انتصاره الأول خارج ملعبه تحت قيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، إلى 50 نقطة، ولكنه ظل في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة خلف أتلتيكو مدريد، صاحب المركز الثاني، وأربع نقاط خلف برشلونة (المتصدر) الذي مازال يمتلك مباراة مؤجلة مع سبورتنج خيخون ستقام في 17 من الشهر الجاري.

في المقابل، تجمد رصيد غرناطة عند 20 نقطة، ليستمر في المركز التاسع عشر (قبل الأخير) عقب تلقيه خسارته الثالثة عشر هذا الموسم في المسابقة والثانية على التوالي.

وتقدم الريال بهدف حمل توقيع نجمه الفرنسي كريم بنزيمه في الدقيقة 30، ليواصل بذلك ممارسة هوايته في هز الشباك للمباراة السادسة على التوالي.

ورفع بنزيمه، الذي سجل هدفه التاسع في شباك غرناطة منذ انضمامه إلى الفريق الملكي، رصيده التهديفي في المسابقة إلى 19 هدفا ليزاحم زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو في المركز الثاني بقائمة هدافي البطولة.

وفي الشوط الثاني، سجل النجم المغربي يوسف العربي هدف التعادل لغرناطة في الدقيقة 60 عقب نزوله إلى ملعب المباراة بدقيقة واحدة.

وبينما تأهب الجميع لانتهاء المباراة بالتعادل، أضاف مودريتش الهدف الثاني للريال قبل النهاية بخمس دقائق، ليحافظ الفريق الأبيض بذلك على آماله في المنافسة على اللقب الغائب عنه منذ موسم 2011 - .2012

وحافظ الريال بذلك على تفوقه الدائم خلال مواجهاته المباشرة مع غرناطة بعدما حقق انتصاره السادس على التوالي على الفريق الأندلسي.

الأكثر مشاهدة


التعليقات