• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 09/02/2016 - 02:56 بتوقيت نيويورك

غارة إسرائيلية على موقع لحزب الله بسوريا

غارة إسرائيلية على موقع لحزب الله بسوريا

المصدر / وكالات

قالت مواقع موالية للنظام السوري إن طائرات إسرائيلية شنت غارة على موقع قرب مدينة القطيفة في ريف دمشق، مشيرة إلى أن المنطقة المستهدفة يتواجد بها عناصر من حزب الله، دون أن تشير إلى وقوع خسائر بشرية.

من جهتها نقلت وكالة الأناضول عن مصدر أمني لبناني أن طائرات حربية إسرائيلية نفذت غارات جوية وهمية اليوم الثلاثاء، فوق مناطق البقاع وبعلبك شرقي لبنان قرب الحدود مع سوريا.

وأوضح المصدر -الذي طلب عدم ذكر اسمه- أن الطائرات حلقت على علو منخفض، ووصلت إلى البقاع مرورا بأجواء مدينة جبيل الساحلية شمالا.

وذكر أن سكان منطقة كسروان القريبة من مدينة جبيل شاهدوا بالونات حرارية في سماء المنطقة، ألقتها الطائرات الحربية الإسرائيلية التي كانت متوجهة نحو البقاع.

وسبق للطيران الإسرائيلي أن قصف مواقع لحزب الله في سوريا بعد أن بدأت روسيا عملياتها العسكرية هناك، وذلك عقب الإعلان عن تشكيل غرفة عمليات تنسيق مشتركة بين سلاحي الجو الإسرائيلي والروسي.

وقتل القيادي في الحزب سمير القنطار بغارة إسرائيلية استهدفت مبنى في بلدة جرمانا جنوب دمشق في ديسمبر/كانون الأول الماضي، كما قتل في الغارة عدد من القياديين في مليشيات موالية للنظام.

كما ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي أن الطيران الحربي الإسرائيلي قصف أهدافا عسكرية في قلب العاصمة السورية قرب مطار دمشق الدولي، واستهدف شاحنات أسلحة إيرانية كانت متوجهة إلى حزب الله اللبناني.

الأكثر مشاهدة


التعليقات