• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 09/02/2016 - 12:47 بتوقيت نيويورك

أصالة تشن هجوما لاذعا على فنانة أخرى مكتفية بصورة حذائها

أصالة تشن هجوما لاذعا على فنانة أخرى مكتفية بصورة حذائها

المصدر / وكالات

شنت الفنانة أصالة نصري، الاثنين، هجوما لاذعا على نجمة تكتمت على ذكر اسمها مكتفية بنشر صورة لحذائها.

وعلقت نصري على صورتها قائلة: "أحذيتنا تعيش أطول منّا، وشموعنا قد يكون منها ما يشتعل أعواما وأعواما وقد ترتاح قليلا وتعود فتشتعل، لترى أيادي كثيرة تحكمت بها".

وأضافت أنّ "بعض الأيادي لم تعد وغابت وأخرى أتت وها قد رجفت أطرافها وستأتي من بعدها أيادٍ جديدة، وفي حديثي هذا تلميح عمن أهلك عقلها جنون عظمتها، نعم تضحكنا في بعض الأحيان إلا أنها أصبحت مثيرة للشفقة مهلكة للأعصاب".

واستدركت الفنانة السورية بالقول: "أصبح كذبها يجعلنا نشعر بالغثيان، إنّها مركّبة متناقضة بتنافر، مزعجة لدرجة أنّها تدفعك لمراقبتها وسَرَحان أقوالها، تدّعي صداقتي وهي لا تملك صديقا محبّا وفيا".

واختتمت أصالة نصري هجومها بالقول: "ما أصعب أن نشعر برخصنا فنزين إنسانيتنا المُهَلهَلة بما هو ثمين لنصبح ذوي قيمة، فلا تجعل همّك مظهرك إن لم تهتمّ جيّدا بعقلك وقلبك وضميرك وموهبتك وطموحك، ولا تسألوني عن اسمها فقريبًا سأحكي لكم الحكاية".



الأكثر مشاهدة


التعليقات