• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 09/02/2016 - 13:06 بتوقيت نيويورك

تطبيق سامسونج لحجب الإعلانات يعود من جديد إلى متجر جوجل بلاي

تطبيق سامسونج لحجب الإعلانات يعود من جديد إلى متجر جوجل بلاي

المصدر / وكالات

أعادت جوجل إلى متجر جوجل بلاي تطبيق شركة سامسونج لحجب الإعلانات الذي يُعرف باسم Adblock Fastبعد أسبوع واحد من إزالته.

ومع بداية شهر فبراير/شباط الجاري أعلنت شركة سامسونج عن توفير واجهات برمجية API يُمكن استخدامها لحجب الإعلانات عند تصفّح الإنترنت باستخدام مُتصفح سامسونج Samsung Internet، وتعاونت في هذا الصدد مع فريق Rocketship Apps الذي أطلق أول تطبيق يستفيد من هذه الواجهات ويحمل اسم Adblock Fast، ويسمح بحجب الإعلانات باستخدام مُتصفح سامسونج.

ولم يستمر تواجد التطبيق في متجر جوجل بلاي أكثر من يومين، لتقوم جوجل فيما بعد بإزالته بحجّة انتهاكه لسياسة الاستخدام والنشر، وتحديدًا الفقرة 4.4 في بند اتفاقية نشر التطبيقات التي تنص على موافقة المُطوّر على عدم استغلال المتجر عند نشر أو تحديث أي تطبيق، وهو ما استنكره أعضاء فريق العمل بشكل كامل بسبب عدم وجود هذا النوع من الانتهاكات.

وتقدّم فريق RocketShip Apps بطلب لإزالة الحجب وإعادة التطبيق من جديد، لينولوا مُرادهم في النهاية وتُعيد جوجل التطبيق دون ذكر السبب الحقيقي وراء إزالته أو السبب الذي دفعها لإعادته من جديد.

ويُمكن لمستخدمي نظام أندرويد 4 وما بعده تثبيت مُتصفح Samsung Internet وتطبيق حجب الإعلانات المُرافق له Adblock Fast لتصفح الإنترنت بسرعة أكبر والتخلّص من الإعلانات بشكل كامل.

يُشار إلى أن التطبيق نجح خلال فترة تواجده في المتجر بتحقيق أكثر من 50 ألف عملية تحميل ليتصدّر بذلك وقوائم أكثر التطبيقات رواجًا حول العالم.

الأكثر مشاهدة


التعليقات