• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 29/12/2019 - 03:37 بتوقيت نيويورك

تقارير: طعن 5 أشخاص في هجوم على منزل حاخام يهودي في نيويورك

تقارير: طعن 5 أشخاص في هجوم على منزل حاخام يهودي في نيويورك

المصدر / وكالات - هيا

تعرض خمسة أشخاص لطعن في هجوم على منزل حاخام يهودي خلال احتفال "حانوكا" - عيد الأنوار- في بلدة بولاية نيويورك الأمريكية مساء السبت، وفقا لما أوردته وسائل إعلام محلية.

وذكرت شبكة "سي بي إس نيويورك " أن رجلا دخل المنزل في بلدة مونسي وقام بطعن العديد من الأشخاص بمنجل.

وتقع مونسي في منطقة تتبع حركة الحاسيديم اليهودية في مقاطعة روكلاند على بعد حوالي 40 كيلومترا شمال مدينة نيويورك.

وفر المهاجم المشتبه به في سيارة، وفقًا لما نقلته وسائل إعلام محلية عن شهود عيان.

وتم القاء القبض علي الرجل لاحقا في حي "هارلم" بنيويورك وتم اقتياده إلى الحبس، حسبما ذكرت صحيفة "نيويورك تايمز" نقلا عن مسؤولي الشرطة.

ووصف حاكم ولاية نيويورك، أندرو كومو الحادث بأنه "عمل خسيس وجبان"، وقال إنه أصدر تعليمات للقوة المتخصصة في مكافحة جرائم الكراهية بالولاية لإجراء تحقيق بشكل فوري، وذلك في بيان تم نشره على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر).

وقال فرع مكافحة الإرهاب التابع لشرطة نيويورك عبر صفحته على تويتر إنه يراقب التقارير عن كثب.

وقالت المدعية العامة لولاية نيويورك، ليتيتيا جيمس، إنها "منزعجة جدا" من الوضع، مضيفة "ليس هناك أي تسامح مع أي نوع من أعمال الكراهية وسنواصل مراقبة هذا الوضع المروع".

وذكرت شرطة كلاركستاون إن رجال الشرطة وصلوا إلى مكان الحادث للمساعدة فيما وصفوه "بالجريمة المروعة".

ويتم فرض إجراءات أمنية مشددة في مدينة نيويورك القريبة، في أعقاب موجة من الهجمات على الأشخاص اليهود التي يبدو أنها ذات دوافع مناهضة للسامية.

وتضم نيويورك واحدة من أكبر الجاليات اليهودية في العالم.

الأكثر مشاهدة


التعليقات