• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 11/02/2016 - 03:29 بتوقيت نيويورك

زوجة نتنياهو تغرم بدفع 44 ألف دولار لإهانتها موظفين في مقر الحكومة

زوجة نتنياهو تغرم بدفع 44 ألف دولار لإهانتها موظفين في مقر الحكومة

المصدر / وكالات

أدانت محكمة إسرائيلية سارة نتنياهو، زوجة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو بإهانة موظفين حكوميين في مقر إقامة زوجها وغرمتها بمبلغ مالي يقدر بـ 44 ألف دولار.

وأصدرت المحكمة حكما لصالح المدير السابق لمقر رئيس الحكومة الإسرائيلي، ميني نفتالي، حيث تعرض لمعاملة مهينة في الفترة التي عمل فيها في مقر رئيس الحكومة الإسرائيلي، وتعرض إلى أساليب مهينة ومسؤولين آخرين من قبل سارة نتنياهو.

وكان نفتالي 35 عاما، أشرف على عمليات صيانة وتجهيز مسكن نتنياهو بين عامي 2011 و2012، وقد شغل الإعلام الإسرائيلي بعدما رفع قضية على سارة نتنياهو بتهمة سوء المعاملة، فيما رفضت زوجة نتنياهو الاتهامات زاعمة أنه شخص يسعى ابتزاز عائلة نتنياهو.

وجاء في قرار المحكمة أن ظروف العمل التي سادت في بيت نتنياهو كانت مهينة، وأن سارة نتنياهو كانت تطلب خدمات مبالغة فيها من العاملين في مسكن رئيس الحكومة، وتصرخ في وجوههم.

 المصدر: وكالات

الأكثر مشاهدة


التعليقات