• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 20/01/2020 - 04:16 بتوقيت نيويورك

مسلحون يهاجمون وحدة استخبارات وسط سوريا وسقوط جرحى

مسلحون يهاجمون وحدة استخبارات وسط سوريا وسقوط جرحى

المصدر / وكالات - هيا

أقدم مسلحون مجهولون على مهاجمة مبنى يتبع"المخابرات الجوية" في بلدة داعل بريف درعا الأوسط في سوريا، ما أسفر عن وقوع عدد من الجرحى في صفوف "قوات النظام"، بحسب المرصد السوري لحقوق الإنسان.

وقال المرصد إن مجهولين اختطفوا عنصرين ممن كانوا في صفوف فصائل المعارضة وأجروا "تسوية ومصالحة" وانضموا إلى "الفيلق الخامس" الذي أنشأته روسيا في الجنوب السوري، وذلك في بلدة المزيريب بريف درعا الغربي.

هذا وبلغت أعداد الهجمات ومحاولات الاغتيال بأشكال وأساليب عدة عبر تفجير عبوات وألغام وآليات مفخخة وإطلاق نار خلال الفترة الممتدة من يونيو/حزيران الماضي وحتى الآن، أكثر من 261.

ووصل عدد الذين قتلوا إثر تلك المحاولات خلال الفترة ذاتها إلى 176، وهم: 28 مدنيا بينهم 4 مواطنات وطفلان، إضافة إلى 96 من قوات النظام والمسلحين الموالين لها والمتعاونين مع قوات الأمن، و29 من مقاتلي الفصائل ممن أجروا "تسويات ومصالحات"، وباتوا في صفوف أجهزة النظام الأمنية، من بينهم قادة سابقين، و16 من الميليشيات السورية التابعة لـ "حزب الله" اللبناني والقوات الإيرانية، بالإضافة إلى 6 مما يُعرف بـ "الفيلق الخامس" الذي نظمته روسيا.

الأكثر مشاهدة


التعليقات