• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 28/01/2020 - 02:53 بتوقيت نيويورك

الكشف عن الفترة اللازمة للشفاء من فيروس "كورونا"

الكشف عن الفترة اللازمة للشفاء من فيروس

المصدر / وكالات - هيا

أعلنت الأجهزة الصينية المختصة أن المصابين بالالتهاب الرئوي جراء فيروس كورونا الجديد يحتاجون إلى نحو أسبوعين للشفاء.

وقال العضو في لجنة الخبراء الحكومية في شؤون الصحة، لي سينفان: "إن المرضى الذين يعانون من أعراض خفيفة يتعافون في غضون أسبوع تقريبا، والمرضى الذين تعد حالتهم خطرة يتطلب علاجهم أسبوعين أو أكثر، ولذلك لدينا ثقة في أنه مع مرور الوقت سيزداد عدد المرضى الذين سيغادرون المستشفى".

وأكد أنه قبل السماح للمرضى بمغادرة المستشفى، يتعين عليهم الخضوع لفحوص للتأكد من غياب أعراض المرض، ومن أن درجة الحرار أصبحت طبيعية، وكذلك إجراء تحليلين للتأكد من غياب الحمض النووي الفيروسي.

ولا يزال فيروس كورونا الجديد الذي ظهر في مدينة ووهان الصينية في ديسمبر الماضي، يثير قلقا في كل دول العالم، خاصة وأن حصيلة ضحاياه في ارتفاع مستمر، حيث بلغ عدد القتلى 106 أشخاص، وتجاوز عدد المصابين 4 آلاف مصاب في الصين.

هذا وأعلن في عدد من الدول، بينها اليابان، والولايات المتحدة الأمريكية، وتايلاند، وكندا، والفيتنام، وفرنسا، وألمانيا، وفرنسا، تسجيل إصابات بفيروس كورونا الجديد.

الأكثر مشاهدة


التعليقات