• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 31/01/2020 - 04:50 بتوقيت نيويورك

كينيا تعلق رحلاتها من وإلى الصين بسبب فيروس «كورونا»

كينيا تعلق رحلاتها من وإلى الصين بسبب فيروس «كورونا»

المصدر / وكالات - هيا

أعلنت شركة الخطوط الجوية الكينية تعليق رحلاتها الجوية بشكل مؤقت من وإلى الصين بدءا من اليوم الجمعة 31 يناير، وحتى إشعار آخر ، وذلك في أعقاب إعلان منظمة الصحة حالة طوارئ صحية عالمية بسبب انتشار فيروس «كورونا» الجديد.

وقالت الخطوط الجوية الكينية لشبكة «سي إن إن» الأمريكية ، إنها ستواصل مشاوراتها مع وزارتي الصحة والشؤون الخارجية الكينية وستوفر أي معلومات جديدة وفقا لتطور الوضع، مضيفة أن سلامة عملائها وموظفيها سيظل أولويتها القصوى.

يشار إلى أن الخطوط الجوية البريطانية «بريتيش إيرويز» والخطوط الجوية الأمريكية «أمريكان إيرلاينز» وطيران كندا و«لوفتهانزا» الألمانية و«فين إير» الفنلندية وطيران الهند وشركة طيران «انديجو» الهندية وطيران آسيا قد أعلنوا خططهم لتقليص عدد الرحلات الجوية للصين أو منع تحليقها إليها بشكل كامل.

وأعلنت الصين صباح اليوم وصول إجمالي عدد حالات الإصابة المؤكدة بالفيروس إلى 9692 حالة، وارتفاع عدد الوفيات جراء الفيروس إلى 213 شخصا.

الأكثر مشاهدة


التعليقات