• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 18/11/2015 - 00:54 بتوقيت نيويورك

حاملات طائرات أمريكية قد تشارك في قصف مواقع "داعش" من المتوسط

حاملات طائرات أمريكية قد تشارك في قصف مواقع

المصدر / وكالات

حاملات طائرات أمريكية قد تشارك في قصف مواقع "داعش" من المتوسط

أفادت صحيفة "Defense News" الأمريكية بأن حاملة الطائرات "هاري ترومان" الأمريكية قد تبقى لفترة في البحر المتوسط لقصف مواقع "داعش" في سوريا بالتعاون مع القوات البحرية الفرنسية.


وذكرت الصحيفة نقلا عن مسؤولين في قيادة الجيش الأمريكي أنه كان متوقعا إرسال السفينة الحربية الأمريكية لمكافحة "داعش" إلى منطقة الخليج، إلا أنه بعد هجمات باريس قد تتخذ القيادة الأمريكية قرارا بإبقاء "هاري ترومان" في البحر الأبيض المتوسط لعدة أيام أو حتى فترة أطول.

يذكر في هذا السياق أن مجموعة السفن الحربية الفرنسية وعلى رأسها حاملة الطائرات "شارل ديغول" توجد حاليا في شرق البحر المتوسط.

وكان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قد طالب وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان العامة الثلاثاء 17 نوفمبر/تشرين الثاني بوضع خطة مشتركة مع فرنسا لإجراء عملية مشتركة في سوريا من البحر والجو ضد الإرهاب. ودعا بوتين إلى "إقامة اتصالات مباشرة بالفرنسيين والتعاون معهم بصفتهم حلفاء".

الأكثر مشاهدة


التعليقات