• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

كورونا يقتل قيادات إيران.. و"أتلانتك" تسأل: أين خامنئي؟ رئيسة المفوضية الأوروبية: قللنا من خطر كورونا بالبداية إصابات كورونا تتجاوز 200 ألف بالعالم والوفيات 8 آلاف بومبيو يحدد شروط الدعم الأمريكي لرئيس وزراء العراق المكلف كورونا.. أزمة بسبب رفض السودان هبوط طائرة تركية بسبب كورونا.. إغلاق جميع المطاعم والملاهي في لوس أنجلوس هونغ كونغ تبدأ تجارب سريرية لأدوية ضد فيروس كورونا السلطات الفرنسية: الوضع جراء كورونا يتدهور بسرعة على خلفية انتشار "كورونا".. محمد بن زايد يوجه بتحفيز الاستثمارات في أبوظبي رحلات متجهة إلى إسرائيل تحلق لأول مرة فوق هذه الدولة العربية لبنان يغلق حدوده براً وجواً.. "إنها التعبئة العامة" كورونا يخطف الأنفاس.. 11 ألف إصابة في يوم واحد فرنسا.. توجه لعزل مقاطعتين بالكامل بسبب كورونا تركيا.. 12 حالة إصابة جديدة بكورونا ليرتفع العدد إلى 18 تنسيق سعودي بريطاني لمواجهة كورونا

الثلاثاء 25/02/2020 - 04:29 بتوقيت نيويورك

رئيس وزراء تيمور الشرقية يقدم استقالته

رئيس وزراء تيمور الشرقية يقدم استقالته

المصدر / وكالات - هيا

قدم رئيس وزراء تيمور الشرقية، تور ماتان رواك، استقالته، اليوم الثلاثاء، عقب انهيار ائتلاف داعم له في البرلمان.

وقال ماتان رواك للصحفيين عقب لقاء الرئيس فرانسيسكو جوتيريش "ربما تكونوا قد سمعتم إنني قدمت استقالتي للرئيس".

وأضاف "سوف أبقى رئيسا للوزراء حتى موافقة الرئيس على الاستقالة".

ويشار إلى أن ماتان روك، وهو أحد المقاتلين السابقين، قاد ائتلافا مؤلفا من حزب التحرير الشعبي الذي ينتمي له وحزب المؤتمر الوطني لإعادة بناء تيمور وحزب خونتو.

ولكن الائتلاف واجه مشاكل عقب أن أخفق في تمرير موازنة 2020 الشهر الماضي.

يذكر أن تيمور الشرقية، التي يبلغ تعداد سكانها 2ر1 مليون نسمة، حصلت على استقلالها من إندونيسيا عام 2002، بعد ثلاثة أعوام من إجراء استفتاء على الاستقلال بإشراف أممي.

الأكثر مشاهدة


التعليقات