• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 11/02/2016 - 14:22 بتوقيت نيويورك

أنغام ممنوعة من الخروج من الكويت وفشلت محاولة هروبها من منفذ بري

أنغام ممنوعة من الخروج من الكويت وفشلت محاولة هروبها من منفذ بري

المصدر / وكالات

أكدت مصادر صحافية عن فشل محاولة خروج الفنانة المصرية انغام من منفذ النويصيب البري منذ ساعات ، بعد صدور تعميم من وزارة الداخلية بمنعها من السفر خارج الكويت، والذي قدمه طليقها الكويتي.

حيث اتصل وكيل وزارة الداخلية سليمان الفهد على المسئوول عن منفذ النويصيب وطلب منهم عدم  السماح لها بالخروج ، بعد وصول معلومات تفيد بمحاولة هروب انغام من الكويت بعد أن تأكدت حين حضورها إلى مطار الكويت الأربعاء الفائت أن أسمها موجود في قائمة المطلوبين قضائيا وإنها لن تتمكن من الخروج من المطاررغم التطمينات التي تلقتها من القائمين على مهرجان هلا فبراير ،  فلجأت لمحاولة الهروب من منفذ بري يؤدي إلى السعودية ومن هناك تعود إلى القاهرة.

يذكر أن انغام قد وصلت مساء أمس الأول الأربعاء إلى الكويت استعدادا لحفلتها غدا الجمعة على هامش احتفالات مهرجان “هلا فبراير”.

المعروف أن محكمة الأحوال الشخصية في الكويت أصدرت قراراً بضبط واحضار المطربة المصرية أنغام فور وصولها إلى مطار البلاد.

وكانت أنغام قد رفضت تنفيذ قرار قضائي سابق بالسماح لطليقها الموزع الموسيقي الكويتي فهد محمد الشلبي برؤية ابنهما الوحيد عبد الرحمن وعليه لجأ الزوج السابق إلى القضاء لإستصدار القرار الجديد. الجدير بالذكر أن الإنفصال وقع بين أنغام وزوجها السابق عام 2007 بعد زواج استمر لثلاثة أعوام.

الأكثر مشاهدة


التعليقات