• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

رسالة تهديد..وزير الخارجية الصيني: على أمريكا أن تختار إما التعاون الجماعي أو حرب باردة جديدة إسرائيل تعاود تسيير رحلات إلى اسطنبول بعد توقف 10 أعوام استطلاع روسيا اليوم.. الأردن يفوز بلقب الدولة ذات النهج الأمثل في احتواء كورونا معهد ووهان: اتهامات ترمب لنا بنشر كورونا فبركة تركيا تقرّ بدعم الميليشيات: غيرنا الموازين في ليبيا وكالة لبنانية تنفي الاشاعة المنسوبة اليها عن وفاة الرئيس عون أفغانستان.. طالبان تعلن هدنة ثلاثة أيام بمناسبة العيد والحكومة ترد بالمثل روحاني يحذر من استهداف ناقلات إيران في المياه الدولية القوات الأميركية أجرت مناورات حية في مياه الخليج أفيخاي مندلبليت.. صديق الأمس يضع نتنياهو في قفص الاتهام وفيات كورونا بالولايات المتحدة.. اقتراب من "العتبة الخطيرة" وزير الدفاع التركي يتفقد الوحدات العسكرية عند الحدود مع سوريا روسيا: استمرار الدراسات السريرية ضد كوفيد19 هونغ كونغ.. الشرطة تطلق قنابل الغاز لتفريق محتجين معارضين للحكومة الرئيس الإثيوبي يتفقد اللاجئين السوريين في أديس أبابا

الثلاثاء 07/04/2020 - 05:57 بتوقيت نيويورك

تحذيرات جدية من اكتساح كورونا لطهران الأسبوع المقبل

تحذيرات جدية من اكتساح كورونا لطهران الأسبوع المقبل

المصدر / وكالات - هيا

حذر علي رضا زالي، رئيس لجنة مكافحة فيروس كورونا بطهران من أن العاصمة الإيرانية ستشهد ارتفاعا في أعداد المصابين بالوباء خلال الأسبوع المقبل، بسبب ازدياد حركة المواطنين في المدينة.

وقال زالي خلال اجتماع مع اعضاء بلدية طهران إن العاصمة تشكل المنطقة الأكثر سخونة في إيران بالنسبة للإصابات بالفيروس، وليس فيها أي حي خال من الفيروس.

ودعا زالي الحكومة إلى الإسراع في توزيع المساعدات المالية المقررة إلى المواطنين للحد من تحركاتهم في المدينة، مضيفا أن بلدية طهران ستبدأ خطة للتعرف على أكثر مناطق العاصمة الإيرانية انتشارا للفيروس.

وكان رئيس لجنة مكافحة فيروس كورونا في طهران قال، أمس الاثنين، إن فيروس كورونا تحول إلى جائحة في العاصمة الإيرانية.

التعليقات