• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 13/04/2020 - 06:17 بتوقيت نيويورك

كورونا.. 128 إصابة جديدة في عمان و66 في الكويت

كورونا.. 128 إصابة جديدة في عمان و66 في الكويت

المصدر / وكالات - هيا

أعلنت سلطنة عمان، اليوم الاثنين، تسجيل 128 إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وذكرت وزارة الصحة العمانية، أن العدد الإجمالي للحالات المصابة في سلطنة عمان وصل إلى 727 إصابة، وبلغ إجمالي الوفيات أربع حالات وفاة، فيما تماثلت 124 حالة للشفاء.

وفي الكويت، أعلنت وزارة الصحة على تويتر، اليوم الاثنين تسجيل 66 إصابة جديدة وحالة وفاة جديدة بفيروس كورونا، ليرتفع إجمالي عدد الإصابات إلى 1300 والوفيات إلى 2.

كان وزیر الصحة الشیخ الدكتور باسل الصباح أعلن صباح الیوم، شفاء 8 حالات من المصابین بفیروس كورونا المستجد (كوفید - 19) لیرتفع بذلك عدد الحالات التي تعافت وتماثلت للشفاء في البلاد إلى 150 حالة.

وقال الشیخ باسل الصباح لوكالة الأنباء الكویتیة (كونا)، إن حالات الشفاء تعود إلى مواطنین كویتیین، مضیفا أن التحالیل والفحوص المخبریة والإشعاعیة أثبتت شفاء تلك الحالات من فیروس كورونا، وسیتم نقلھا إلى الجناح التأھیلي في المستشفى المخصص لاستقبال المصابین بالفیروس تمھیدا لخروجھا من المستشفى خلال الیومین المقبلین.

الأكثر مشاهدة


التعليقات