• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 13/04/2020 - 06:22 بتوقيت نيويورك

سرير من الكرتون لكل مسافر ينتظر نتائج فحص كورونا في مطار ياباني

سرير من الكرتون لكل مسافر ينتظر نتائج فحص كورونا في مطار ياباني

المصدر / وكالات - هيا

أعد مطار ناريتا الياباني أسرة وأغطية مصنعة من الورق المقوى، في منطقة انتظار الحقائب للمسافرين القادمين من الخارج، الذين ينتظرون نتائج فحوص فيروس كورونا المستجد.

ورغم الانخفاض الحاد في عدد رحلات الطيران في مطار ناريتا الذي أغلق أحد مدارجه، ما زالت الطائرات تهبط فيه حاملة الركاب، من مختلف البلدان ومنها الولايات المتحدة وإيطاليا، والذين يتعين عليهم الخضوع لفحص الفيروس قبل مغادرة المطار.

وهذه الأسرة مجهزة في الأساس، لتستخدم في حالات الإجلاء في أوقات الكوارث وأي أوقات أخرى يكون فيها الناس بحاجة لأسرة إضافية، وهي مصنعة من الورق المقوى.

وقال مسؤول بوزارة الصحة اليابانية، طلب عدم نشر اسمه: "هناك فنادق قرب المطار لمبيت الركاب وعلى حد علمي لم تستخدم هذه الأسرة بعد، أو استخدمت بشكل محدود لغاية".

وأشار إلى أنه تم تحضير الأسرة الورقية، للاستخدام في حال امتلأت الفنادق القريبة بالركاب.

وأضاف هذا الموظف القول، إن نتيجة الفحص قد تظهر في ست ساعات على أقل تقدير لكنها قد تتأخر ليوم أو يومين.

وأكد أنه لا يجوز للركاب استخدام المواصلات العامة، وإذا لم يحضر أحد لاستقبال الراكب القادم، يتعين عليه الانتظار.

الأكثر مشاهدة


التعليقات