• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 12/02/2016 - 15:39 بتوقيت نيويورك

تنظيم الدولة يستهدف مطار العريش بسيناء

تنظيم الدولة يستهدف مطار العريش بسيناء

المصدر / وكالات

قال تنظيم الدولة الإسلامية إن مقاتليه استهدفوا مطار العريش وكتيبة الصاعقة في شبه جزيرة سيناءالمصرية أمس الخميس، وذلك أثناء وجود مسؤولين في الحكومة المصرية.

ونشر التنظيم صورا على الإنترنت قال إنها للحظات تجهيز عدد من صواريخ غراد وإطلاقها على مطار العريش وكتيبة الصاعقة، بينما لم يرد هذا الحادث في وكالة الأنباء الرسمية.

ويوم الثلاثاء، أصيب جنديان مصريان جراء استهداف مدرعة للجيش بعبوة ناسفة جنوب الشيخ زويد بشمال سيناء، بحسب مصدر أمني.

وينشط في شمال سيناء عدد من التنظيمات المسلحة، أبرزها تنظيم "أنصار بيت المقدس" الذي أعلن في نوفمبر/تشرين الثاني 2014 مبايعته تنظيم الدولة الإسلامية، وتغيير اسمه لاحقا إلى "ولاية سيناء".

ومنذ سبتمبر/أيلول 2013 تشن قوات مشتركة من الجيش والشرطة المصرية حملة عسكرية موسعة، لتعقب من تصفهم بالعناصر "الإرهابية والتكفيرية" في عدد من المحافظات، وخاصة سيناء، وتتهمهم بالوقوف وراء استهداف عناصرها ومقراتها الأمنية في شبه جزيرة سيناء.

الأكثر مشاهدة


التعليقات