• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 25/05/2020 - 04:50 بتوقيت نيويورك

الخارجية: 94 حالة وفاة و(1604) إصابة بفايروس كورونا في صفوف الجاليات الفلسطينية بالعالم

الخارجية: 94 حالة وفاة و(1604) إصابة بفايروس كورونا في صفوف الجاليات الفلسطينية بالعالم

المصدر / وكالات - هيا

أعلنت وزارة الخارجية في حكومة رام الله يوم الأحد، عن ارتفاع أعداد الوفيات والإصابات بفايروس كورونا في صفوف الجاليات الفلسطينية بالعالم بعد تسجيل حالات جديدة؟

وقالت الخارجية في تقرير صدر عنها، أنّ عدد وفيات الجاليات الفلسطينية بفايروس كورونا ارتفع إلى 94 حالة وفاة بعد تسجيل حالة وفاة جديدة، والإصابات 1604، تعافى منها 784،

وقدمت الخارجية على لسان وزيرها د. رياض المالكي، والسفراء وفريق العمل المصغر من أبناء شعبنا والجاليات الفلسطينية واللاجئين والطلبة و العالقين بأطيب التهنئة بحلول عيد الفطر السعيد متمنين لشعبنا في الوطن و الشتات الصحة و العافية، وأن ينال شعبنا حقوقه الوطنية العادلة والمشروعة، وفي مقدمتها حق العودة وتقرير المصير وإقامة دولة فلسطين المستقلة على حدود الرابع من حزيران عام 1967 بعاصمتها القدس الشرقية.

وأفادت سفارة فلسطين لدى روسيا الاتحادية بتسجيل حالة وفاة جديدة في صفوف الجالية، لطبيب الاطفال جمال محمد خير الله (٦٤) عاماً بسبب فيروس كورونا ، و الذي وافته المنية وهو على راس عمله كطبيب يعالج المرضى .

وأفادت سفارة فلسطين لدى البرازيل بتسجيل إصابة جديدة في صفوف الجالية لطبيب فلسطيني أيضا وحالته الصحية مستقرة .

الأكثر مشاهدة


التعليقات