• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

السلطات العراقية تغلق معبر باشماخ.بسبب هجوم إيراني تل أبيب تتخطى الـ1000 إصابة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة هكذا يتوقع المسؤولين مستقبل حسن روحاني بعد استجوابه روسيا تشن حملة اعتقالات مكثفة ضد رافضي التعديلات الدستورية الصين تتخذ ذلك الإجراء العاجل على حدودها مع الهند الصين تُقلق العالم جديد وتحذر من إلتهاب رؤي قاتل هونغ كونغ.. أستراليا ترد على قانون الصين بتأشيرات دائمة مجلس الأمن يرفض مشروع قرار روسي لخفض مساعدات سوريا أميركا.. 55 ألف إصابة جديدة بكورونا في 24 ساعة بكين لواشنطن: توقفوا عن تسييس الوباء ألمانيا تسجل 442 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة ماليزيا: لا إصابات أو وفيات جديدة بفيروس كورونا للمرة الثانية الدويلة والمطيري.. وتهم بأعمال "تمس بأمن الكويت والمنطقة" وزارة الوحدة في كوريا الجنوبية ترحب بتصريحات بيجون بشأن تأييد التعاون بين الكوريتين الداخلية الكويتية: النائب البنغالي المتهم بالاتجار في البشر لم يحصل على الجنسية

الاثنين 25/05/2020 - 17:19 بتوقيت نيويورك

بعد إصابة رجاء الجداوي بكورونا.. هذا وضع دينا الشربيني

بعد إصابة رجاء الجداوي بكورونا.. هذا وضع دينا الشربيني

المصدر / وكالات - هيا

حالة من القلق أصابت العديد من الممثلين في الوسط الفني، بعد الإعلان عن إصابة الفنانة المصرية رجاء الجداوي بفيروس كورونا، ونقلها إلى مستشفى العزل بمحافظة الإسماعيلية، وذلك بعد أقل من يومين على انتهائها من تصوير دورها في مسلسل "لعبة النسيان" الذي تقوم ببطولته دينا الشربيني، التي باتت هي الأخرى حديث الوسط الفني والجمهور، لا سيما وأنها كانت من أبرز مخالطي الجداوي.

وفي هذا السياق كشف مصدر مقرب من الشربيني في تصريحات لـ"العربية.نت" أن الممثلة الشابة بخير وخضعت لفحوصات كوفيد 19 "بي سي ار" فور سماعها بإصابة الجداوي، وقد جاءت النتيجة سلبية.

كما أكد أن باقي فريق العمل أجرى التحليلات الخاصة بالفيروس، لكن النتائج لم تظهر حتى الوقت الحالي.

"الجداوي" خرجت من العناية

وعن حالة الجداوي، أكد المصدر أنها كانت بصحة جيدة خلال التصوير، لكنها أصيبت بعد يومين من انتهاء العمل على المسلسل بارتفاع حاد ومستمر في درجة الحرارة، لم ينخفض رغم العلاجات، ما دفعها إلى الشك باحتمال إصابتها، وبناء عليه قامت بأخذ الإجراءات اللازمة.

من ناحية أخرى، أكدت الفنانة دلال عبدالعزيز والصديقة المقربة لرجاء الجداوي لـ"العربية.نت"، أن حالة الأخيرة مستقرة، بعد أن خرجت من غرفة العناية المركزة، وهي تتلقى حاليا العلاج داخل غرفة عادية.

التعليقات