• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 05/06/2020 - 06:36 بتوقيت نيويورك

فك سر خط أسود على جدران محكمة أميركية.. واتهام "أنتيفا"

فك سر خط أسود على جدران محكمة أميركية.. واتهام

المصدر / وكالات - هيا

تم تخريب محكمة فيدرالية في ريتشموند في ولاية فرجينيا بالولايات المتحدة، بخط أسود امتد على جميع جدرانها، في إشارة إلى أنها صُنفت كـ"هدف للتخريب/ الحرق المحتمل" من قبل جماعة "أنتيفا"، وفقًا لتقرير لمكتب التحقيقات الفيدرالي "FBI" والذي حصلت عليه مؤسسة "ديلي كولر نيوز" Daily Caller News.

وتلقى مكتب التحقيقات الفيدرالي معلومات تشير إلى أن "الجدران الخارجية للمحكمة الفيدرالية في ريتشموند قد تم رشها بخط أسود حول الجزء الخارجي بالكامل" ، كما جاء في التقرير ، مضيفًا أن الخط الأسود "تم استخدامه من قبل الأناراكية و أنتيفا كعلامة لتعيينها هدفا للتخريب أو الحرق المحتمل.

وتم إخطار مكتب التحقيقات الفيدرالي بالعلامات بعد يوم واحد من إخطاره من قبل ضابط في وكالة أخرى لإنفاذ القانون بأن الأفراد المجهولين "الذين يعتقد أنهم أعضاء، أو شركاء ، للأناراكية ومجموعة أنتيفا"، قد ناقشوا حرق محكمة ريتشموند، وفقا للتقرير.

وقالت إدارة شرطة ريتشموند إنها ضبطت مسرعا للنيران إلى جانب مسدسات وأقنعة غاز ومجموعات من الدروع الباليستية بعد اعتقال 7 أشخاص في وقت مبكر من صباح الأربعاء. ومن غير الواضح ما إذا كان هؤلاء الأفراد على صلة بالتخريب لمحكمة ريتشموند.

وأكدت إدارة شرطة ريتشموند في بيان، الخميس، أنها على علم بالكتابات لكنها امتنعت عن التعليق إذا كانت قد اتخذت أي خطوات لمنع أي أضرار أخرى في المحكمة.

ورفضت الإدارة الإجابة عما إذا كان الأفراد الذين اعتقلوا صباح الأربعاء على صلة بتخريب المحكمة.

وقالت المتحدثة باسم مكتب التحقيقات الفيدرالي ريتشموند دي ريبيسكي : "كان مكتب التحقيقات الفيدرالي في ريتشموند على دراية بالتخريب والكتابات التي تحدث في أراضينا مؤخرًا ، ويواصل العمل مع شركائنا في إنفاذ القانون حسب الاقتضاء.. بما أن هذه التحقيقات مستمرة فلا يمكننا التعليق أكثر".

الأكثر مشاهدة


التعليقات